اعلان
اعلان

دعاء سادس يوم رمضان.. اللهم أعوذ برضاك من سخطك

دعاء سادس يوم رمضان
دعاء سادس يوم رمضان

يبحث المسلمون عن دعاء سادس يوم رمضان والذي يوافق غدا الأحد 17 أبريل ودعاء سادس يوم رمضان ضمن العشر أيام الأوائل من شهر رمضان وهي ليالي المغفرة التي وعد الله بها عباده المؤمنون. ويحرص الأشخاص على ذكر أدعية رمضان منها دعاء سادس يوم رمضان حيث يُستجاب فيه الدعاء لمُباركة أيام الشهر الفضيل.

دعاء سادس يوم رمضان

دعاء سادس يوم رمضان يزداد عليه البحث تزامنا مع اليوم الخامس طمعا في رحمة الله ومغفرته واستجابة تلك الكلمات إذ يدعو العبد ليتقبل الله صالح أعماله، ويعتبر العبد تلك الأيام فرصة من الله لمضاعفة الأجر، وفتح أبواب السماء واستجابة الدعاء وغفران الذنوب.

دعاء سادس يوم رمضان

دعاء سادس يوم رمضان

يحرص المسلمون الذين يؤدون عبادتهم بصدق حبا وطاعةً لله تعالى، على ذكر أدعية الشهر الفضيل و دعاء سادس يوم رمضان ودعاء كل يوم في هذا الشهر عن سواه من شهور السنة لما له من مكانة عند الله ولدى المسلمين جميعا، وهو الشهر الذي تنزّل فيه ليلة القدر، الذي أنزل الله فيها القرآن الكريم من اللوح المحفوظ من خلال سيدنا جبريل الذي أوحى به النبي على أجزاء.

دعاء سادس يوم رمضان

يرتبط شهر رمضان عند المسلمين ببعض الطقوس والعبادات منها، الاعتكاف، المزيد من الذكر، صلاة التراويح وموائد الإفطار حيث يطمع الكثيرين في نيل ثواب إفطار الصائم.

دعاء سادس يوم رمضان

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك خاصمت، وبك حاكمت، فاغفر لي: ما قدمت، وما أخرت، وأسررت، وأعلنت، وما أنت أعلم به مني، لا إله إلا أنت . اللهم أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك .

دعاء سادس يوم رمضان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل