المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ارتفاع أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات..وعيار 21 يسجل 775 جنيه

أهل مصر
أسعار الذهب
أسعار الذهب

حققت أسعار الذهب ارتفاعاً ملحوظاً في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، بقيمة 5 جنيهات بالمقارنة بالأسعار السابقة، بسبب استمرار جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم، ويتم حساب السعر الجديد من خلال عملية حسابية، يتم فيها ضرب سعر الدولار الجديد، ومن ثم يتم الحصول علي سعر الجرام، مع حساب الخسائر والأرباح.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم

يرصد لكم " أهل مصر" سعر جرام الذهب بعد الزيادة التي حدثت في نهاية تعاملات اليوم، بمقدار يتراوح ما بين 3 إلى 5 جنيهات، وجاءت كالتالي:

- أصبح سعر عيار 24 نحو 886 جنيهًا في نهاية اليوم، مقابل 881 جنيهًا في نهاية تعاملات الأمس.

- سعر عيار 18 أصبح 664 جنيهًا، مقابل 661 جنيهًا صباح اليوم بفارق 3 جنيهات.

سعر جرام الذهب عيار 21

يعد جرام 21 الأكثر تداولاً في الأسواق المصرية، ويتراوح سعره بعد الزيادة ما بين 773 و775 جنيهًا، ويبلغ سعر الكيلو جرام بمحالات الصاغة، مابين 883429 إلى 885714 جنيهاً.

سعر جرام الذهب سعر جرام الذهب

أسعار الذهب في محلات الصاغة

يرجي العلم بأن الأسعار السابقة هي الرسمية، ويتم إضافة دمغة لدي محلات بيع الذهب، وتختلف علي حسب قيمة العيار الذي يريده المستهلك، و يحدد القانون مواصفات معينة من المعادن ذات القيمة، ويجبر الصناع على العمل بها واستعمالها، وإلا تسحب المصوغات، ويطبق قانون الدمغة على كافة المصنوعات الذهبية والفضية والبلاتينية، ويتزايد شراء الذهب خلال أيام الأعياد. وكان الذهب قد تعرض لموجة من التقلبات، بسبب اتجاه المستثمرين إلي الاستثمار في قطاعات أمنة، حيث كان هو الملاذ الأمن في فترة من الفترات.

عاجل
عاجل
تشيلسي يقصي ريال مدريد ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي في نهائي إنجليزي "بنكهة أوروبية"