اعلان
اعلان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم العاشر من رمضان

يزداد البحث عن دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث يحرص المسلمون حول العالم على كثرة الدعاء في نهار رمضان وذلك لما جاء في السنة النبوية عن تأكيد استجابة دعاء الصائم فيبحث المسلمين عن دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث قال رسول الله عليه افضل الصلاة واتم التسليم 'ثلاث دعوات لا ترد: دعوة الوالد لولده، ودعوة الصائم، ودعوة المسافر'.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

يبحث المسلمون في جميع أنحاء العالم عن أفضل صيغة للدعاء في نهار رمضان لما ورد عن أن تلك ساعة استجابة بالإضافة إلى أن شهر رمضان المبارك له مكانة خاصة في قلوب المؤمنين من كل مكان لما فيه من روحانيات حيث أن فضل شهر رمضان كبير جدًا حيث اختصه الله تعالى بنزول القرآن الكريم فيحاول المسلمين التقرب إلى الله أكثر بالعبادات والذكاة والدعاء، ما يجعلهم يبحثون عن دعاء اليوم العاشر من رمضان حيث قيل في فضل شهر رمضان من صامه إيمانًا واحتسابًا يُضَاعَفُ له الثواب، ويُغْفَر له ما تقدم من ذنبه؛ فبدايته رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النيران كما قال رسول الله عليه أفضل الصلاة، وأتم التسليم في فضل صيام شهر رمضان 'أن في الجنة باب يقال له الريان لا يدخله إلا الصائمون'.

دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

- اللهم اجعلني من المتوكلين عليك، الفائزين لديك المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

-اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم متعني بسمعي و بصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

- اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وأغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعيًا توفنا وأنت راضي عنا اللهم بلغنا رمضان من غير فراق لقريب ولا استمراراً لمرض حبيب، اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عتقائك، اللهّم بلغنا تمام الأشياء تحقق الأحلام سماع صوت التراويح طيب العيش تيسير الصعوبات تسخير الكون والحياة، نحن ومن نحب بصحة وعافية.

- رب اوزعني ان اشكر نعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والدي وأن أعمل صالحًا ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين.

- اللهم إني أسألك النعيمَ المقيم، الذي لا يحول ولا يزول. اللهم إني أسألك بعزتك أن تنجِيَني مِن النار. اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني. اللهم بارِك لهم فيما رزقتهم، واغفر لهم وارحمهم. اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكها أنت خيرمَن زكاها، أنت وليّها ومولاها.

- دعاء اليوم العاشر من رمضان اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين