اعلان

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح قبل موعد سدادها ب10 أيام

تفاصيل فاتورة التليفون الارضي
تفاصيل فاتورة التليفون الارضي
كتب : منة خالد

يبحث الآلاف عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي قبل انتهاء فترة السماح التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2021، والمقرر انتهائها بعد 10 أيام من الآن، وهي الفترة التي تمنحها الشركة لعملائها قبل تحويل الخط إلى استقبال فقط، وبعد 15 يوم بعد انتهاء فترة السماح ، تتخذ الشركة اجراءات أخرى وتُرسل تذكير وإنذار لعملائها المتقاعسين عن سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي تتصدر محرك البحث مع اقتراب انتهاء فترة السماح لدفع و تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي إذ قررت الشركة المصرية للاتصالات اتباع إجراء فرض غرامة التأخير، في حالة انقضاء العشرة أيام دون سداد، وتبدأ فرض الغرامة من 15 يونيو المقبل، ورفع الخط بشكل مؤقت.

تفاصيل فاتورة التليفون الارضيتفاصيل فاتورة التليفون الارضي

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح

حددت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2021 لفترة الاستهلاك والتي تبدأ من شهر يناير لنهاية مارس. كما حددت الرابط المخصص للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح اعلنتها الشركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها، والتي تُمكن للعميل استخدام وسائل الدفع الإلكتروني التي تتوافر على موقع الشركة، لتسهيل الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح وموعد سداد الفاتورة.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي

كما تتيح الشركة للاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح تلك الوسائل، لتجنب التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة في نهار رمضان، وحددت الشركة هذه الوسائل لدفع فاتورة التليفون الأرضي:

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح

- الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة.

- تطبيق ماي وي.

- سنترال المصرية للاتصالات WE.

- ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي وانتهاء فترة السماح

- مصاري.

-مكاتب البريد.

-خدمة فودافون كاش.

- خدمة فوري.

- خدمة أمان.

تفاصيل فاتورة التليفون الارضيتفاصيل فاتورة التليفون الارضي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الاول