المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد عرض أول

أهل مصر
أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد
أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد

أعلنت منصة شاهد vip عن انطلاق أفلام عيد الفطر 2021 عبر شاشتها الخاصة، كعرض أول لأفضل الأفلام التي حققت نجاحا في دور العرض السينمائي، وذلك قبل أيام قلائل من حلول عيد الفطر المبارك، حيث يعتاد الجمهور على البحث سنويا، عن أفلام العيد والاشتراك في المنصات الرقمية، والتي لاقت رواجا أخر عامين تحديدا بسبب ظهور وتفشي فيروس كورونا، واصبح الخروج لمشاهدة الافلام في السينما عائق، ولا سيما قرارت حظر التجوال.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد

تعتبر منصة شاهد vip الوسيلة الإلكترونية لعرض أفلام عيد الفطر المبارك، والتي يزداد البحث عليها، تزامنا مع قرار حظر التجوال في البلاد وغلق المولات ومنع السهر في الكافيهات، وتقليل عدد الحفلات في السنيمات من الساعة 9 مساءً. بسبب إنتشار الموجه الثالثة لفيروس كورونا، ولذلك يلجأ الكثير من المواطنين إلى مشاهدة الأفلام الجديدة العرض الأول منها في المنزل على منصة شاهد vip وذلك بعد إعلانها عن الأفلام التي ستعرضها في عيد الفطر.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد

خلال التقرير نعرض أفضل أفلام عيد الفطر المبارك عبر منصة شاهد vip حيث تعرض 4 افلام عرض أول في عيد الفطر 2021 وهي فيلم صاحب المقام، تؤام روحي، الفيل الازرق 2، فيلم الخطة العايمة.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد .. صاحب المقام

وتدور أحداث فيلم صاحب المقام، حول رجل أعمال شاب ويحذره شركاؤه من مغبة هدم المقام، ولكن لا يلتفت يحيى لمغبة تلك التحذيرات، ويهدمه بالفعل، الفيلم من بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد .. توأم روحي

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهها العديد من المشاكل والعقبات. الفيلم بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وبيومي فؤاد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد .. الفيل الأزرق 2

تدور أحداث فيلم الفيل الازرق حول حياة طبيب يُدعى يحيى راشد، تبدأ الأحداث عند عودة يحيى إلى عمله بعد غياب 5 سنوات ليكتشف وجود صديقه القديم الطبيب شريف الكردي مُتهمًا بقتل زوجته ليكتشف لغز الفيل الأزرق.

أفلام عيد الفطر 2021 على منصة شاهد.. الخطة العايمة

هو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع عمرو عبدالجليل وغادة عادل لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان حمزون وعبدالله لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما، والفيلم بطولة بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2020 (لحظة بلحظة)