حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو تشهد أجواء حارة مؤقتة .. اعرف الدرجات

حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو
حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو
كتب : منة خالد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو ، عبر صفحتها الرسمية بموقع 'فيس بوك' خرائط حركة الرياح والأجواء الحارة المؤقتة التي تشهدها البلاد حتى نهاية الأسبوع لتعود إلى معدلات منخفضة، حيث كشفت الهيئة طقس اليوم الإثنين وارتفاع درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، وذلك بعد الارتفاع الذي شهدته مدن وعواصم مصر في درجات الحرارة أمس الأحد، حيث سجلت محطة أرصاد القاهرة 40 درجة والأقصر 42 درجة وأسيوط 42 درجة والخارجة 43 درجة تحت تأثير الرياح الجنوبية، ولكن مع دخول الهواء الشمالي النشط بدأت بالفعل درجات الحرارة بالانخفاض تدريجيا.

حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايوحالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو

حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو ارتفاعا مؤقت بحيث تصل درجات الحرارة على القاهرة 32 درجة، ويكون الطقس في جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارا لطيف ليلا، كما تنشط الرياح خلال اليوم لتعطي شعورا أفضل بدرجة الحرارة.

ويقدم 'أهل مصر' حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات.

حالة الطقس اليوم الإثنين 17 مايو

القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة.

الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة.

مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 19 درجة.

سوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة.

قنا العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة.

أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة.

حالة الطقس اليوم

يعتبر معدل درجات الحرارة المرتفع الذي تم تسجيله أمس الأحد 'مؤقت' إذ أن العظمى بلغت في ذلك الجزء الذي يقع في شمال البلاد 40 درجة بالتزامن مع وجود الرياح خلال النهار ولكن بشكل متقطع وليس مستمر ومن ثم وحتى نهاية الأسبوع ستنخفض درجات الحرارة قليلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا