اعلان

سعر البيتكوين.. تعرف على أسعار العملات الرقمية اليوم الخميس 20/5/2021

سعر البيتكوين
سعر البيتكوين

تصدر سعر البيتكوين مؤشرات البحث علي جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الالكترونية، لمعرفة أسعار العملات الرقمية بعدما شهدت ارتفاعات كبيرة خلال التعاملات الأخيرة، فقد ارتفعت قيمة العملة بنسبة 34.1%، لتصل إلى نحو 861.3 دولار.

أسعار العملات الرقمية

سعر البيتكوين اليوم

ارتفع سعر عملة البيتكوين بنسبة 24.7% لتصل إلى نحو 42255 دولارا، فيما شهدت العملات الرقيمة الأخري ارتفاعا ملحوظاً، حيث صعدت عملة إيثيريوم الرقمية، ثاني أكبر عملة من حيث القيمة السوقية، بنسبة 27.5%، لتصل إلى نحو 2968.6 دولارا.

وتعد البيتكوين هي العملة الرقمية الأولي من بين العملات الرقمية، ويصل عدد هذه العملات حاليا إلى آلاف خاصة بعد موجة الصعود الكبيرة الأولى خلال الأعوام الماضية، وهي عبارة عن عملات افتراضية ليس لها وجود مادي وغير مغطاة بأصول ملموسة، ويجري تداولها عبر شبكة الإنترنت، وتعتمد في تعدينها على الآلاف من أجهزة الحاسوب التي تدار من خلالها.

بالرغم من وصول سعر البيتكوين الى ارقام قياسية فقد ازداد اهتمام المستثمرين في امتلاك أرخص العملات الرقمية الحالية في امل لتحقيق اسعر تنافس اسعار البيتكوين في المستقبل.

سعر البيتكوين

أسعار باقي العملات الرقمية

زادت عملة دوجكوين بنسبة 33.9%، و وصل السعر إلى نحو 42.9 سنت، فيما صعدت قيمة عملة لايتكوين بنسبة 21.9%، لتصل إلى نحو 222، بعد هبوط حاد خلال تعاملات الأمس بنسب تتراوح بين 20 و36.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً