اعلان

موعد عرض حلقة "The Reunion" من مسلسل Friends

Friends
Friends

يزداد البحث عن المسلسل الأجنبي friends ' الأصدقاء'، حيث تصدر محرك البحث على جوجل، وذلك بعد طرح شبكة HBO برومو تشويقيي لحلقة استثنائية من المسلسل الذي جذب انتباه الملايين، الذين تابعوا خلال 10 مواسم friends، مما أثار سعادة كبيرة في قلوب محبي مسلسل friends وسوف تعرض الحلقة، تحت عنوان 'The Reunion' لم الشمل وذلك بمثابة عودة قوية، بعد غياب أكثر من 17 عامًا منذ انتهاء آخر أجزائه، في عام 6 مايو 2004.

موعد عرض حلقة "The Reunion" من مسلسل Friends:

ومن المقرر عرض حلقة لم الشمل 'The Reunion' من مسلسل friends، من خلال الشبكة يوم 27 مايو الجاري وسوف يجمع الحلقة الاستثنائية جميع أبطال المسلسل الأصليين وهم ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر ومات ليبلانك. ويتواجد أيضًا الكثير من ضيوف الشرف وتحتوي الحلقة الجديدة على جلسة الأصدقاء السته واستعادتهم كافة ذكرياتهم سويًا وذلك حسب ما ورد في الفيديو الترويجي للحلقة الجديدة من مسلسل Friends.

مسلسل friends

مسلسل friends هو مسلسل كوميدي أمريكي، تم بثه لأول مره عبر شبكة إن بي سي من 22 سبتمبر 1994، واستمر عرضه لمدة 10 مواسم من العمل، واحتوى على 236 حلقة وتم بث اخر حلقاته يوم 6 مايو 2004.

تدور أحداث مسلسل friends حول 6 من الأصدقاء، يعيشون في 'مانهاتن'، والمسلسل من تأليف 'ديفيد كران' و'مارتا كوفمان' وبطولة ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر ومات ليبلانك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً