اعلان

حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة من الأحد 30 مايو إلى الجمعة 4 يونيو (خريطة)

طقس اليوم الأحد
طقس اليوم الأحد

يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا لطيف شمالا معتدل جنوبا ليلا، وذلك وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال الساعات الماضية.

وأضافت الهيئة، وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعه بنسبة ٣٠٪، ونشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا وتصل لحد العاصفة.

طقس اليوم الأحد 30 مايو 2021

يسود اليوم الأحد 30 مايو طقس حار على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف شمالا ومعتدل على جنوب البلاد ليلا، مع تكوّن شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشماليه ومدن القناة.

طقس اليوم الأحد طقس اليوم الأحد

طقس اليوم الأحد

وتشهد حالة الطقس اليوم الأحد أجواء مائلة للحرارة على أنحاء القاهرة ومعظم المحافظات، حيث أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم أنه يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد نهارا لطيف ليلا حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا معتدل ليلا.

ويقدم 'أهل مصر' حالة الطقس اليوم الأحد 30 مايو 2021 وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الأحد ٣٠ مايو الي الجمعة ٤ يونيو ٢٠٢١ كما موضح بالجدول:

طقس اليوم الأحد

WhatsApp
Telegram