اعلان

المواعيد الجديدة لغلق المحلات والمولات التجارية

مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية
مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية

يزداد البحث من قبل العديد من المواطنين عن مواعيد غلق المحلات، خاصة بعد اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا مساء أمس، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، وخلاله قررت اللجنة إلى العودة للعمل بالمواعيد الصيفية بدًء من 1 يونيو المقبل، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' لقراءه عن مواعيد غلق المحلات ضمن الخدمات التي يقدمها لمتابعية.

مواعيد غلق المحلات

يبدء العمل بداية من الغد أول يونيو بالمواعيد الصيفية، وذلك بعد قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بعودة المواعيد الصفية في غلق المحلات، وذلك بعد العمل بقرار غلق المحلات من الساعة السادسة ضمن إجراءات التباعد الاجتماعي التي بفرضها انتشار فيروس كورونا، وبدء العمل بذلك القرار منذ 6 مايو الجاري.

تباعًا للقرار الجديد يتم فتح المحلات والمولات التجارية من الساعة السابعة صباحًا حتى 11 مساًء.

مواعيد غلق المحلات و المولات التجارية

مواعيد غلق المحلات

يذكر أن وزارة الصحة، أعلنت مساء أمس الأحد عن خروج 599 متعافيا من فيروس كورونا من المستشفيات بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وارتفاع إجمالي المتعافين من فيروس كورونا إلى 191332 حالة حتى اليوم.

كما وضح مساعد وزيرة الصحة والإسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد، أنه تم تسجيل 1007 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر