اعلان

شروط الحصول على 900 جنيه معاش للعمالة غير المنتظمة (تفاصيل)

معاش العمالة غير المنتظمة
معاش العمالة غير المنتظمة

يتصدر معاش العمالة غير المنتظمة محرك البحث 'جوجل' حيث يهتم المستحقون بمعرفة تفاصيل هذه المزايا للعمالة غير المنتظمة وخطوات وشروط الحصول على معاش بقيمة 900 جنيه. إذ وضع قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات 148 لسنة 2019، مجموعة من المزايا لفئة العمالة غير المنتظمة.

وأدرجهم قانون التأمينات والمعاشات الجديد في التأمين الاجتماعي وتحديد معاش لهم، بالإضافة إلى خفض سن المعاش للعمالة غير المنتظمة في حالات معينة. حيث تتجه الدولة إلى استيعاب هؤلاء وتشغيلهم بالعاصمة الإدارية الجديدة تعويضا عن عدم توافر فرص عمل لديهم.

معاش العمالة غير المنتظمةمعاش العمالة غير المنتظمة

معاش العمالة غير المنتظمة

في هذا الإطار، يقدم 'أهل مصر' ضمن سلسلة خدماته اليومية للقارئ كل ما يتعلق بمعاش العمالة غير المنتظمة وخطوات وشروط الحصول على معاش بقيمة 900 جنيه.

خطوات الحصول على معاش للعمالة غير المنتظمة بقيمة 900 جنيه

على الشخص الراغب في الحصول على معاش بقيمة 900 جنيه أن يذهب إلى مكتب التأمينات المختص التابع له ويسجل نفسه وبياناته وحالته الوظيفية.

وبعد الإطلاع على بياناه سيتم إدراج العمالة غير المنتظمة في التأمين الاجتماعي مقابل دفع 9% من الحد الأدنى للأجور، بهدف المساواة بين كل الفئات.

شروط الحصول على معاش العمالة غير المنتظمة بقيمة 900 جنيه

- الراغب في الحصول على معاش بحد أدنى 900 جنيه، أن يدفع شهريا 72 جنيها.

- يستحق العامل المعاش بعد بلوغ سن الشيخوخة، مع توافر مدة اشتراك في تأمين الشيخوخة والعجز والوفاة لا تقل عن 180 شهرا، منها مدة اشتراك لا تقل عن 120 شهرا على الأقل '10 سنوات'.

معاش العمالة غير المنتظمةمعاش العمالة غير المنتظمة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة