المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

وظائف خالية إشرافية بوزارة الأوقاف 2021

أهل مصر
وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

أعلنت وزارة الأوقاف عن وظائف خالية، إشرافية فى مديريات القاهرة والجيزة والشرقية وبورسعيد، و يمكن التقديم فيها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة علي شبكة الإنترنت، بعد توافر الشروط الموضوعة، ويرصد " أهل مصر " من خلال التقرير التالي، الأماكن الشاغرة وشروط القبول، وإجراءات التقديم.

الوظائف الشاغرة

تتمثل الوظائف التي تم الاعلان عنها من قبل الوزارة فيما يلي:

1 - مدير إدارة بمديرية أوقاف الشرقية أو القاهرة أو الجيزة أو بور سعيد.

2 - مفتش دعوة بمديريات أوقاف القاهرة - الجيزة - بورسعيد.

شروط القبول

تختلف شروط قبول المتقدمين حسب كل وظيفة، ففي وظيفة (مدير إدارة) يتطلب توافر عدد من الشروط تختلف عن وظيفة (المفتش)، مع العلم بأن التقديم مفتوح للمعينين على درجة مالية بالوزارة بأى مديرية من المديريات، على ألا يطلب من يتم اختباره النقل من المديرية التى سيعمل بها مديرًا للإدارة قبل ثلاث سنوات، ويشترط مايلي:

- أن يكون المتقدم مفتشًا مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة، أو منتدبًا للتفتيش بقرار وزارى، أو رئيس قسم بشرط أن يكون قد اجتاز اختبار الإدارة الإشرافية المركزي.

- أن يكون المتقدم شاغلًا للدرجة الأولى خدمات دينية طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي.

- الحصول على مرتبة ممتاز فى تقارير الكفاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

- عدم ارتكاب مخالفة لتعليمات الوزارة وتم مجازاته عليها بأى نوع من أنواع الجزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

- عدم إحالته إلى المحكمة التأديبية أو لجنة القيم أو سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مقيده للحرية فى جريمة مخله بالشرف والأمانة ما لم يكن قد ردٌ إليه اعتباره.

- لابد من تقديم بيان حالة موضحًا به تاريخ الميلاد، تاريخ مباشرة العمل، تقارير الكفاية عن ثلاث سنوات سابقة، الجزاءات الموقعة عليه حتى لو تم محوها.

- يشترط أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، مع اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة فى هذا الشأن وكذا المقابلة النهائية.

شروط القبول بوظيفة " مفتش دعوة "

بينما تتمثل شروط القبول بوظيفة مفتش دعوة بمديريات أوقاف القاهرة - الجيزة - بورسعيد فيما يلي:

- أن يكون المتقدم مسكنًا على درجة مالية بموازنة الوزارة بأى مديرية من المديريات على ألا يطلب النقل من المديرية التى سيعمل بها مفتشًا قبل ثلاث سنوات.

- أن يكون شاغلًا للدرجة الثانية على الأقل خدمات دينية.

- الحصول على مرتبة ممتاز فى تقارير الكفاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

- عدم ارتكاب أى مخالفة لتعليمات الوزارة وتم مجازاته عليها بأى نوع من أنواع الجزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

- عدم إحالته إلى المحكمة التأديبية أو لجنة القيم أو سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية مقيده للحرية فى جريمة مخله بالشرف والأمانة ما لم يكن قد ردٌ إليه اعتباره.

- توافر بيان حالة موضحًا به تاريخ الميلاد، تاريخ مباشرة العمل، تقارير الكفاية عن ثلاث سنوات سابقة، الجزاءات الموقعة عليه حتى لو تم محوها.

- أن يكون حسن السير والسلوك، مع اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة فى هذا الشأن وكذا المقابلة النهائية.

إجراءات التقديم

يمكن التقديم في الوظائف المذكورة منذ تاريخ الإعلان يوم 9/6/2021، وحتي خمسة أيام من هذا التاريخ، حسبما أعلنت الوزارة، من خلال التسجيل علي الموقع الإلكتروني، حيث يعد بمثابة إقرار بصحة بيانات المتقدم ومطابقته للشروط الواردة بالإعلان، وفي حال تبين مخالفته سيتم إحالته للتحقيق، ولا يحق للمتقدم دخول الاختبار التحريرى بدون بيان حالة حديث معتمد من المديرية.

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم الإثنين 21 ـ 6 ـ 2021.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة