اعلان

مواعيد التقدم لحجز شقق الأوقاف 2021 .. بـ 153 ألف جنيه وبنظام التمويل العقاري

حجز شقق الأوقاف
حجز شقق الأوقاف

تتصدر شقق الأوقاف 2021 محرك البحث 'جوجل' بسبب رغبة الشباب معرفة تفاصيل مبادرة التمويل العقاري لحجز شقق الأوقاف. التي اعلنتها وزارة الإسكان في كلا من مدينتي العاشر من رمضان والسادات، حيث تصدرت شقق الأوقاف خلال الأيام الأخيرة، اهتمام المواطنين لمعرفة أسعار الوحدات ومساحتها وطرق حجزها بنظام التمويل العقاري.

مواعيد التقدم لحجز شقق الأوقاف 2021

يواصل 'أهل مصر' خدماته للقراء ونشر تفاصيل الوحدات السكنية التي تقدمها وزارة الأوقاف في المحافظات لجميع المواطنين والشروط المطلوبة للحصول على وحدة سكنية بنظام التمويل العقاري.حجز شقق الأوقاف حجز شقق الأوقاف

مواعيد التقدم للوحدات السكنية لوزارة الأوقاف 2021

مواعيد التقدم للوحدات السكنية لوزارة الأوقاف 2021

مواعيد الحجز الوحدات التي طرحتها وزارة الأوقاف بمبادرة التمويل العقاري بدأ أول شهر يونيو الحالي ويستمر حتي نهاية الشهر ويحق لجميع المواطنين التقدم لمن تنطبق عليهم الشروط.

مساحة الوحدة السكنية في شقق الأوقاف

مساحات الشقق التي طرحتها وزارة الأوقاف بنظام التمويل العقاري تتراوح مساحتها بين 65 م و81 م في مدينة 'العاشر من رمضان' بمحافظة الشرقية و'مدينة السادات' في محافظة المنوفية.

أسعار شقق الأوقاف في الإعلان بنظام التمويل العقاري

أسعار الوحدات السكنية وزارة الأوقاف تتراوح بين 153000 جنيه و188000 جنيه حسب مساحة كل شقة بنظام التمويل العقاري بقسط يستمر لمدة 20 سنة ويتكون المشروع من شقق سكنية بها جميع الخدمات المتنوعة من مركز صحي ونادي اجتماعي وحضانة ومول تجاري ومبني إداري.

حجز شقق الأوقاف حجز شقق الأوقاف

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة