اعلان
اعلان

كيفية تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل

كيفية تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل
كيفية تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل

يهتم المستخدمون لباقات الإنترنت الأرضية بالبحث عن خطوات تغيير كلمة سر الواي فاي من الموبيل، نظرًا لشعورهم أن باسورد الراوتر الخاص به قد تم اختراقه من قبل المحيطين بهم، ولزيادة البرامج الخاصة باختراق شبكات الواي فاي ومعرفة الباسورد الخاص بأجهزة الواي فاي المجاورة، مما جعل مستخدمي أجهزة الراوتر المنزلية بتغيير الباسورد الخاص بهم، وإخفاء شبكة الواي فاي الخاصة نظرًا لانزعاجهم من انتهاء باقات الإنترنت الخاصة بهم سريعًا قبل الموعد المحدد لتجديد الباقة، ويتسبب في انتهاء باقة الانترنت المنزلي قبل الموعد المحدد للتجديد.

وخلال السطور التالية تستعرض 'أهل مصر'، خطوات تغيير باسورد الواي فاي من الموبايل، وذلك ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

خطوات تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل

- قم بفتح المتصفح الخاص بك من الموبايل.

- قم بالضعط على المكان المخصص للـ ID وادخل الكود التالي '192.168.1.1'.

- عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة السرّ الخاصة بالرواتر الخاص بك والتي غالبًا ما تكون admin و admin لاسم المستخدم وكلمة السرّ.

- من ثم عليك بالضغط على Basic ومن ثم اختار 'WLAN' وسوف يظهر عدة خيارات منهم 'SSID' وهي التي تعبّر عن اسم شبكة الواي فاي الذي يظهر عند الاتصال بها بينما الخيار 'WPA Pre-Shared Key' هو الخاص بكلمة سر الواي فاي.

- بعد أن يتم ضبط تلك الخياريين عليك الضغط على 'Submit' وبذلك تكون قمت بتغيير الواي فاي الخاص بك.

 كيفية تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل

خطوات تغيير باسورد الواي فاي من الموبيل

من خلال تغيير باسود الواي فاي من الموبيل لا يتمكن مخترقي الراوتر الخاص بك من الدخول عليه، ولكن لمزيد من الأمان عليك إخفاء اسم شبكة الواي فاي الخاص بك، حيث أنه بعد إخفاء الراوتر الخاص بك لا يستطيع أحد معرفة أنك تمتلك جهاز واي فاي، أو اسم الجهاز من ثم يصعب اختراقه من قبل المحيطين، وبالتالي الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك حتى موعد التجديد المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض