المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قنبلة موقوتة وعلاقة حب لا تكتمل.. أبراج عنيدة لا تتوافق مع بعضها

أهل مصر
أبراج غير متوافقة معا
أبراج غير متوافقة معا

هل لاحظت أنك لا تتقبل أحدا بدون سبب؟ هل لاحظت أنك لا تصادق أو تستطيع أن تدخل في علاقة مع أشخاص ما؟ إليك السر حيث هناك أبراج لا يمكن أن تجتمع معا في مكان واحد لا يمكنهم التعامل في إطار الصداقة أو الحب فلا شيء يجمع بينهم بل يكن كل منهم الكراهية للآخر، بعكس أبراج أخرى تندمج معا بلمح البصر ويشعر كلاهما بالراحة والسعادة عند رؤية بعضهما البعض، وعلى النقيض تماما يشعر أشخاص بعدم قدرتهم على التحمل على البقاء لدقائق معدودة مع أشخاص بعينهم فوجودهم يشعرك بعدم الراحة وتفاديهم هو مهمة ضرورية، إليك الأبراج التي لا يمكنها الاجتماع معا في مكان واحد، والأبراج التي لا تتوافق معا نهائيا.

أبراج لا تتوافق مع برج الحمل

- برج السرطان

برجين متناقضين تماما حيث أحدهما سليط اللسان والأخر حساس جدا، فمن حيث علاقة القرابة فعندما يجتمع البرجين سيبب كارثة بالتأكيد فالحمل هو الجاني والسرطان الضحية المظلومة، برغم وجود احتمال أن يكون السرطان من النوع المخادع.

بينما الصداقة غير محتملة بين الأثنين لأن السرطان يحتاج من يفهمه والحمل ليس لديه الوقت والصبر لفعل هذا.

وفي الجانب العاطفي الحب يمكن أن يصل إلى الإنجذاب فقط بين الإثنين فالنقيضين ينجذبان لبعضهما ولكن هذا أقصى ما يتصل إليه الأمور إنجذاب ثم نفور وكره فلا يمكن أن تكمل علاقتهما.

- برج الثور

الأثنين عنيدين وكلاهما يريدان أن يعرفوا كل شيء حول كل شيء، فلا يوجد بينهما نقاش فكل منهما لا يريد رؤية الأخر فلا مجال لأي مناقشة عابرة، بينما لو تواجدوا في اجتماعات عائلية فالعلاقة ستبنى على حدود واضحة منها الاستماع بدون اعتراض ولا إبداء أي رأي.

كلاهما لا يتقبلان أن يكون على خطأ وكلاهما يتمسك برأيه بدون النظر إلى النتيجة النهائية، لهذا لا يحتمل أبدا أن يكونان أصدقاء.

علاقة الحب بين الثور والحمل لا تتطور أبدا وهذا لأن كل منهما لديه وجهة نظر مخالفة للآخر فيما يخص الحب والزواج، حيث يندفع الحمل ولديه حماس بينما الثور يحتاج دائما لوقت كافي ليقع في الحب مما لا يجعل هناك فرصة للتلاقي.

- برج القوس

كلاهما مندفعان في الكلام بدون أن يفكران بما يقولان لسانهما سليط وكلامهما يؤذي المشاعر فلغتهما عبارة عن شتائم مما يجعلهم مصدر إزعاج كبير عندما يجتمعان معا في مكان واحد فهم ليسوا لبقين أو مستعدين لتهذيب ألسنتهم.

يتشاركان في حب المغامرة ولكن هذا ليس كافي لبناء صداقتهم وهذا لأن الحمل يتخذ الأمور بجدية ويتنافس فيها ولكن القوس يحب المغامرة بعيدا عن أي مسؤولية تماما.

لا مجال لأن يكون هناك علاقة تجمعهما تسمى بعلاقة حب فهم لا يجتمعان لمدة 5 دقائق وتكون خالية من المواجهة من العيار الثقيل.

أبراج غير متوافقة معا

أبراج لا تتوافق مع برج الدلو

- برج السرطان

كلاهما يعتبران كابوس بالنتسبة للآخر حيث يكره الدلو التعبير عن مشاعره ولا يريد أن يفعل هذا ولا يتحمل أبدا من يحتاج التعبير عن الحب طوال الوقت، بعكس السرطان الذي يحب التواصل الدائم والحاجة إلى إشعاره بالطمأنينة والحب الكثير طول الوقت.

الصداقة بالنسبة لهذان الأثنين لا تكون طويلة أبدا حيث لا يفهم السرطان غرابة أطوار الدلو بينما لا يحتمل الدلو شخصية السرطان الضعيفة والتي تحب الدراما.

الحب لن يولد بينهما الدلو يحب الحرية ومساحته الشخصية بينما يكره الدراما التي يصنعها السرطان بينما يحتاج شريك قوي عكس شخصية السرطان المتعلقة أكثر من الحاجة لحاجته للحب والاهتمام طوال الوقت.

- برج الثور

كل منهما من كوكب مختلف فلا يوجد فرصة لأن يكونا متلاقيين، ففي العلاقات العائلية وحتى كونهما أخوة فالعلاقة بينهما ستكون باردة جدا ويتفادان بعضهما البعض وعند الالتقاء سيحكم كل شخص على الأخر في سره حيث يعتقد الدلو أن الثور سطحي ومادي ومدعي بينما يعتقد الثور أن الدلو غريب الأطوار ومدعي أيضا وهذا بسبب تعامله مع الحياة أنها نظرية فلسفية.

الصداقة لا تتطور أبدا بين هذين البرجين فالدلو ليس كثير الكلام والثور يحتاج دائما لدلائل توضيحية لكي يثق في الشخص بينما يعبر الدلو يمثل كل ما يكرهه الثور والعكس.

علاقة الحب لا يمكنها أن تنجح بين البرجين بأي شكل حيث سينظر الثور أن الدلو في حاجة لمن يعدل ويصلح سلوكه وتفكيره مما جعله يفرض عليه أجندته في حين لا يمكن للدلو تحمل هوس الثور بالماديات.

أبراج لا تتوافق مع برج الأسد

- العذراء

أي علاقة بين الأثنين ستكون باردة وهادئة لا تعرف لها بداية أو متى تنتهي فكلاهما يتعاملا بعقلانية بدون أن يفهمان بعضهما تماما.

كلاهما يواجه الأخر بلباقة لكن نظرة كل شخص للثانية ليست لبقة تماما حيث يحاول الأسد السيطرة دائما على كافة الأمور بينما يعتبر العذراء لا يحب أبدا أن يسيطر أحد بوجوده لأنه يريد أن يكون المسيطر ويعتبر صراعهما مثل صراع الديكة.

ينتقد العذراء كل شي وكافة التفاصيل والأسد لا يحب الانتقاد تماما فهما كالقنبلة الموقوتة لا وجود مجال لمعرفة متى ستنفجر.

- برج العقرب

كلاهما شخصية قوية تسعى إلى السيطرة وفرض الهيمنة الخاصة بهم فنتيجة كل هذا أن لا يوجد علاقة بينهم بسبب الصراع على من يمتلك السلطة، وفي العلاقات العائلية فهناك صراع أزلي بينهما فكلاهما يريد أن يصبح هو القائد ويحاول إثبات دائما أنه الأقوى.

لا بوجد صداقة بينهما فكلاهما متلاعبين وغير واضحيين ولديهم أن كافة الوسائل مشروعة ومبررة للوصول إلى الهدف.

علاقة الحب بالنسبة لهما علاقة سامة جدا في حالة وجود علاقة حب حيث يتواجد مشاحنات دائما فمحاولات فرض السيطرة تفسد أي علاقة لطيفة بينهما.

- برج الحوت

شخصية الحوت من الشخصيات التي تندمج مع الجميع لكن لا يتوافق أبدا مع الأسد حيث يعتبر الحوت حساس جدا بينما كل ما يهم الأسد هو الاهتمام والسيطرة، حيث يعتبر الحوت يعيش في عالمه الرومانيسي بينما الأسد لا يعيش في نفس هذا العالم تماما ولا يعتبره مكانا له.

الحب بين البرجين كا منهم لهم مستوى تفكير مختلف عن الآخر فلا يفهمون بعضهما لبعض، حيث يعتبر الحوت دائما هو الضحية في جميع الاحوال مع الأسد.

أبراج غير متوافقة معا

أبراج لا تتوافق مع برج الجوزاء

- برج الجدي

بينما يملك الجوزاء شخصية ازدواجية ولا يمكن التوقع أي شيء يقوم به، فإن الجي يعتبر من الشخصيات المسئولة ويمكن الاعتماد عليها.

مختلفين في نظرتهم إلى الحياة وما يجب أن يسير الامور عليه، فالعلاقة بينهما غريبة جدا وغير مريحة على الإطلاق.

كل منهما يحاول الاتفاق ولكن كل منهم غير مستعد لفعل أي مجهود لفهم الآخر لأنهما لا يهتمان بعضهما البعض ولا يفضلان شخصياتهما.

الحب والعشق غير موجود بينهما الجدي لا يمكنه أن يحب برج لا يثق به، بينما الجوزاء لا يمكنه أن يحب برج يسبب له الإرباك لهذه الدرجة ويسبب الملل الشديد.

- برج العذراء

يعتبر العذراء من الشخصيات المنظمة ولديه جانب من التسلط بينما يكره الجوزاء المواجهة ويحب العفوية والتوازن بين جوانب الحياة، علاقة العذراء مع الجوزاء هي عبارة عن قلة ثقة العذراء للجوزاء فهو يشعر أنه غير واضح ويخشى من الإزدواجية التي تتضمن في شخصية الجوذاء، في حين الجوزاء يرى أن العذراء ممل ومنزعج ومدعي المثالية.

لا مكان لعلاقة الحب بين البرجين فكلاهما يحب أن يقول ما يحب بدون أي تفكير كما لا يوجد مجال ليفهم أحدهما الأخر فلا يوجد أي مجال لتطوير المشاعر.

أبراج لا تتوافق مع الميزان

- برج العقرب

عندما يخطأ أحدهم فيهما فإن رد الفعل مختلف حيث يتجنب الميزان المواجهة تماما بينما يكون العقرب مستعد لقتله، علاقتهم العائلية لن تكون سيئة خارج المنزل حيث يدافع العقرب عن الميزان ويحميه بينما في داخل المنزل فالعقرب سيكون المسيطر وليس لأنه الاقوى فقط لأن الميزان لا يحب تعكير الجو العام للمنزل.

بينما في حالة الصداقة فالمهمة ستكون فاشلة فالعقرب يحب الدراما بينما يريد الميزان صداقة غير معقدة وبسيطة.

يعتبر الحب بين البرجين لا مكان له فالميزان ليجد التوازن يستبيح الكذب وهو أكثر ما يكرهه العقرب مما يجعل علاقتهما ميته.

أبراج لا تتوافق مع القوس

بخلاف الحمل

- برج العذراء

العذراء شخصية متزنة بينما القوس فوضوي وفي حالة وجودهما في علاقة عائلية فالعذراء يحاول أن يحقق شيء ليكون فخر لأمه وأبيه بينما القوس يكون العكس فهو لا يعرف ما يريد وينتقل من كل مكان لآخر وسيكون مصدر خيبة لأهله، بينما العلاقة بينهما قلقه ومتوترة ومليئة بالمشاعر التي بها نفور وغيرة من كافة الأطراف.

الصداقة لا توجد هنا فكلاهما لا يفهمان بعضهما ولا يثقان ببعض بينما يرى العذراء أن القوس متهور ولا يعتمد عليه بينما يعتبر القوس أن العذراء ممل ومتعجرف وتهكمي.

الحب بينهما قد يبدأ ولكنها لن تستمر فالقوس لا يحب أن يرتبط ولا يستقر والعذراء يريد الاستقرار والحياة التقليدية الهادئة.

اعلان