اعلان
اعلان

مشروبات تمكنك من إنقاص الوزن الزائد.. تعرف عليها

إنقاص الوزن الزائد
إنقاص الوزن الزائد

يشكل الوزن الزائد أزمة أزلية لكثير من الشباب والفتيات، وانقاص الوزن خطوة يحرص عليها الكثيرون لإدارة أوزانهم وهي عملية شاقة سواء في الصيف الذي يقلل فيه الأشخاص بعض الرياضات الهامة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أو فصل الشتاء الذي يرغم الأشخاص على تناول الأطعمة بكميات كبيرة. بينما هناك شيء واحد يحبه الناس خلال فصل الصيف وهو كوب من المشروب المنعش.

ويقدم 'أهل مصر' وفي هذا الإطار بعض المشروبات التي لها القدرة على التحكم في الوزن.. وهي: إنقاص الوزن الزائد إنقاص الوزن الزائد

مشروبات تشعرك بالامتلاء

في الغالب تكون مشروبات البروتين وسيلة جيدة جدا تمنحك الشعور بالامتلاء، ومنها تقليل حجم الوجبات ومنع الاستهلاك المفرط للسعرات الحرارية، فقد يساعد استهلاك السعرات الحرارية المنخفضة في إنقاص الوزن وإدارته، ومن أمثلة مشروبات البروتين الموز وزبدة الفول السوداني.

الشاي الأخضر الرئيسي في الدايت

يشتهر الشاي الأخضر بكونه مشروب أساسي في الدايت والنظام الغذائي، لحرقه سعرات حرارية كما أنه مصدر غني لمضادات الأكسدة ويساعد بنسبة جيدة في حرق الدهون ووفقا لدراسات عدة فإن الشاي الأخضر قد يكون له فوائد في إنقاص الوزن لدى الأفراد.

إنقاص الوزن الزائد إنقاص الوزن الزائد

مشروب القرفة مع خل التفاح

في حالة إضافة خل التفاح على بعض مشروبات الفاكهة الطبيعية، يساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن عن طريق تحسين التمثيل الغذائي وحرق الدهون، إلا أنه ينصح بتجنب الإفراط فيه لأنه يمكن أن يسبب تآكل الأسنان، فيمكنك تحضير مشروب عن طريق الجمع بين خل التفاح ومكونات مثل العسل والليمون والقرفة.

عصير الخضار

تعتبر عصائر الجزر والسبانخ والخيار غنية بالعناصر الغذائية وقد تفيد الصحة العامة، وفي الوقت نفسه لا تحتوي على نسب سكر، فقط تساعد عصائر الخضار في إنقاص الوزن.

الشاي الأسود

الشاي الأسود أو الأحمر من المشروب الشعبي الأول في كثير من الدول، ووجد أن الشاي الأسود قد يساعد في تحفيز تكسير الدهون وتحسين بكتيريا الأمعاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل