اعلان

سخرت منها ياسمين عبدالعزيز بسبب يسرا.. كيف أشعلت بوسي شلبي حرب "الضراير" من جديد

ريهام حجاج بوسي شلبي
ريهام حجاج بوسي شلبي

حالة من الجدل أثارتها حلقة الإعلامية بوسي شلبي مع ريهام حجاج على مواقع التواصل الاجتماعي، تسبب في تراشق الكلمات بين كلا من ياسمين عبدالعزيز وعائلة محمد حلاوة، لتشتعل الأزمة من جديد بين الفنانتين. حيث ردت بوسي شلبي على سخرية ياسمين عبدالعزيز بحلقتها مع ريهام حجاج.

ارجع رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذه الحلقة بانها رد من بوسي شلبي على سخرية ياسمين عبدالعزيز منها في إحدى حلقاتها مع إيناس الدغيدي في برنامج 'شيخ الحارة والجريئة' خلال شهر رمضان الماضي، حيث تجاهلت نجوميتها في سؤال صريح وُجه لها خلال الحلقة: 'هل ياسمين عبدالعزيز نجمة مصر الموسم الحالي؟'، لترفض هذا السؤال وتؤكد أن يسرا هي نجمة مصر الأولى. بعدها شاركت ياسمين عبدالعزيز رد بوسي شلبي، مع جمهورها الذي أطلق السباب على الأخيرة، وعلقت على الفيديو: 'هموووت' مرفقة بتعبيرات مُضحكة.

ريهام حجاج وبوسي شلبي

ادلت ريهام حجاج خلال لقائها مع بوسي شلبي، انها لم ترتكب حرام: 'أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط.. وإن شاء الله البيبى يجى وينور الدنيا'. مضيفة: 'هذه الزيجة تسببت لى في ابتزازات من البعض وزعلت ناس كتير والغريبة إن الناس بتيجي عند الشيء الصح وتستغرب'.

نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع 'فيس بوك' تعليقا بجملة 'جوز حرابيق' وكوميك 'على الله حكايتكم' لشخصية الخديوي التي قدمها زوجها أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير 'اللي ملوش كبير'.

ردت لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة على إهانة الفنانة ياسمين عبدالعزيز لزوجته ريهام حجاج، عبر مقطع فيديو بثته على صفحتها بموقع 'انستجرام' قائلة: احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك، يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك'.

ردت ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية، بعد منشور لمياء حلاوة الذي تضمن رسالة قاسية لياسمين، ونشرت صورة عبر حسابها بموقع 'إنستجرام'، تتضمن رسالة غامضة وفيها: 'تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت؟'، وعلقت ياسمين قائلة: 'الصمت مش ضعف.. الصمت قوة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو