بالتفصيل .. اعرف شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف والأوراق المطلوبة

شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف
شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف

تزداد نسب البحث عن شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف والتي تم الإعلان عنها من قِبل الوزارة تزامنا مع إعلان حجز الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، مع تحديد بعض الشروط التي وضعتها الوزارة، مؤكدة على ان باب التقدم مفتوح ويستمر حتى نهاية شهر يونيو الحالي. حيث تستهدف هذه الوحدات فئة محدودي الدخل، الذين يرغبون في حجز وحدة سكنية بنظام التمويل العقاري والسداد على فترات طويلة، بحيث لا تتقدم الأسرة الواحدة لحجز أكثر من وحدة سكنية خلال هذا الإعلان.

شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف

الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف

يقدم 'أهل مصر' شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف وأيضا الأوراق المطلوبة للتقدم على هذه الوظائف، وحجز وحدات سكنية اعلنت عنها وزارة الأوقاف..

شروط الحصول على وظيفة من وزارة الأوقاف

أولا يكون المتقدم لحجز وظيفة من وزارة الأوقاف مفتشا على درجة مالية في موازنة وزارة الأوقاف.. أو منتدب للتفتيش بقرار وزارى.

ثانيا يكون المتقدم لحجز وظيفة من وزارة الأوقاف للدرجة الأولى بطبيعة عمله خدمات دينية طبقا للوصف الوظيفي.

ثالثا يشترط أن يكون لحجز وظيفة من وزارة الأوقاف حاصل على مرتبة ممتاز في تقارير الكفاءة في السنوات 3 الأخيرة.

رابعا أن يكون المتقدم لحجز وظيفة من وزارة الأوقاف حسن السير والسلوك.

خامسا يشترط المتقدم للحصول على وظيفة الأوقاف اجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة.

تجدر الإشارة إلى أن الوحدات السكنية التابعة للوزارة في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ومدينة السادات في محافظة المنوفية يتم حجزها بنظام التمويل العقاري، ويحق لجميع المواطنين من المحافظات المختلفة التقدم إليها، والتي تحتاج لحجزها، مفردات مرتب خاص بوظيفة الزوج والزوجة، وصورة من بطاقة الرقم للزوج والزوجة، وصورة من قسيمة الزواج للمتقدم، وتقديم إيصال مرافق كهرباء أغاز أو مياه يشترط ان يكون حديث، ودفع مبلغ 15 الف جنيه جدية الحجز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً