اعلان

حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو

حالة الطقس  من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو
حالة الطقس من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو

تعتدل حالة الطقس اليوم الإثنين 21 يونيو، إذ يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، حارعلى القاهرة والوجه البحرى شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة علي القاهرة خلال عدة أيام قادمة ما بين 34 و 35 درجة ليسود طقس حار علي الوجه البحري والقاهرة معتدل علي السواحل الشمالية وما بين حار وشديد الحرارة علي شمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الإثنين

من ناحية أخرى، كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المنتظر أن يبدأ فصل الصيف جغرافيا يوم الإثنين الموافق 21 يونيو 2021 ويستمر لمدة ثلاث شهور مقبلة حتى الأربعاء الموافق 22 سبتمبر.

ويعتبر فصل الصيف أكثر فصول العام استقرارا في الأحوال الجوية، حيث تتأثر البلاد معظم أيام فصل الصيف بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يعمل على ارتفاع درجات الحرارة وأيضا ارتفاع الرطوبة النسبية والتي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس.

حالة الطقس المتوقعة من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو

ويقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو، وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات.

حالة الطقس  من الإثنين ٢١ إلى السبت 25 يونيو

WhatsApp
Telegram