المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحرب على الأبواب.. البرومو الأول لـ الحلقة 64 من قيامة عثمان (فيديو)

أهل مصر
مسلسل قيامة عثمان حلقة 64
مسلسل قيامة عثمان حلقة 64

ينتظر الجمهور العاشق للدراما التركية، الحلقة 64 من مسلسل قيامة عُثمان وذلك بعد عرض البرومو الأول للحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان، التي يزداد االبحث عليها كونها واحدة من أهم المسلسلات التركية المترجمة والتي يزداد نسب البحث عليها في العالم العربي، ومنطقة الشرق الأوسط.

وحققت مسلسل قيامة عثمان نجاحا كبيرا، خاصةً وأن الدراما التركية نجحت في تكوين شعبية كبيرة في المنطقة بسبب تميزها في الإخراج والتمثيل والترجمة والتسويق لأكثر من بلد، حيث لاقت مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة نجاحا كبيرا منذ عرض الموسم الأول.

الحلقة 64 من قيامة عثمان

ويزداد البحث عن مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة حيث تفصلنا ساعات قليلة عن عرض الحلقة التي ينتظرها الملاييين حول العالم العربي، من متابعي الدراما التركية وعشاق الفانتازيا ومسلسلات الإثارة التاريخية.

تعكس مسلسل قيامة عثمان حياة قائد عثماني الغازي عثمان ابن أرطغرل وهو مؤسس الدولة العثمانية وثالث أصغر أبناء أرطغرل، والذي نجح في تحويل الدولة ونقلها من الفقر وحالة الضياع إلى الصلابة والقوة، إذ خلف أباه في الحكم محققا نصر عظيم متتالي ضد التتار والمغول والصلبيين والروم والفُرس وكيف واجه التحديات التي قابلته أثناء حُكم الدولة العثمانية في بداياتها.

الإعلان الأول لـ الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان

تحمل مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مفاجآت كبيرة، حيث يرسل والي الدولة الالخائية برقية لقائد قبيلة الكايي يأمرهم بدفع الضرائب لمدة ثلاث سنوات خلال ثلاث أيام فقط وإلا سوف يقطع محاربي قبيلته الرؤوس.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة على قناة atv الساعة 8 مساءً على تردد : 10796 و معدل الترميز: 27500.

حيث يتابع مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة الملايين حول العالم العربي وفي شهر رمضان يستمر عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان وتزداد نسب البحث عن الأحداث الجديدة للمسلسل التاريخي الشيق. إذ تم الترويج لمتابعة ومشاهدة مسلسل قيامة عثمان حلقة 64 مترجمة والتي تدور أحداثها حول تصاعد الأحداث واستمرار الصراع ومقتل الأمير سعد الدين كوبيك، إذ كشفت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان عن قتل الغازى ارطغرل الذي قطع رأس الأمير سعدالدين كوبيك. واستشهاد سليمان ابن سالجان هاتون على يد الخائن ألباستي.