اعلان

ننشر رابط تحميل المراجعة النهائية مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة

رابط تحميل مراجعة امتحان الأحياء ثانوية عامة
رابط تحميل مراجعة امتحان الأحياء ثانوية عامة

يبحث طلاب الشعبة العلمية بالمرحلة الثانوية عن رابط تحميل المراجعة النهائية مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة، استعدادا لامتحانات الترم الثاني المُقرر بدئها الفترة المُقبلة، ويقدم "أهل مصر" رابط تحميل المراجعة النهائية مادة الأحياء لطلاب الثانوية العامة تسهيلا على الطلاب. للاطلاع على نماذج أسئلة امتحانات الثانوية العامة.

ويهتم طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور يوميا بالبحث عن كل ماهو جديد بشأن امتحانات نهاية العام الدراسي 2021، وروابط المراجعات النهائية لجميع المواد، وموعد بثها على القنوات الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. اضغط هنـــــــــــــــا للدخول على الرابط.

المراجعة النهائية لمادة الأحياء

ننشر رابط تحميل المراجعة النهائية مادة الأحياء، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الأحياء يوم 10 يوليو المقبل كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حسب جدول طلاب الشعبة العلمية.

كما حددت الوزارة يوم 11 يوليو لطلاب الشعبة الأدبية، إلكتروني وورقي، عبر التابلت والبابل شيت، للطلاب النظاميين، وورقيا فقط للطلاب الراسبين وطلاب المنازل.

رابط تحميل مراجعة امتحان الأحياء ثانوية عامة رابط تحميل مراجعة امتحان الأحياء ثانوية عامة

تحميل المراجعة النهائية مادة الأحياء

تُجدر الإشارة إلى أن المنصات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم، تتيح للطلاب فرصة التعرف على شكل ورقة الامتحان النهائية، كما تحث الطلاب على الطلاب الالتزام بمتابعتها جيدا فضلا عن تبث فيديوهات تعليمية على هذه المنصات على مدار الساعة ليستفيد منها جميع الطلاب.

وفي وقتِ سابق، حثّ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2021 على الاستفادة من منصات التعلم الرقمية التي وفرتها الوزارة، وذلك تسهيلا لهم على فهم مخرجات التعلم، والتدريب على طريقة الأسئلة الجديدة التي تعقد بها الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل