اعلان

حرب كلامية .. تطورات جديدة في أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ونضال الاحمدية

نضال الاحمدية
نضال الاحمدية
كتب : منة خالد

خرج حسام حبيب، للمرة الثانية في رسالة جديدة يتوعد خلالها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قائلا : 'مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك'. وذلك بعد تأكيدات نضال الأحمدية أخرها خلال الساعات الماضية، والتي كشفت فيها عن حقيقة مخطط حبيب في الاستيلاء على أموال شيرين عبدالوهاب وخداعها، بعد مُراقبة تليفوناته على مدار 6 أشهر. حسب قولها.

قررت نضال الأحمدية الخروج والتحدث لأول مرة عبر تسجيل صوتي لها، بعد التسريبات التي كشفتها وسببت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة حقيقة التسريب والمخطط -حسب وصفها- على شيرين عبدالوهاب. وردت نضال الاحمدية على فيديوهات حسام حبيب قائلة إنه رجل يعانى من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها، كما أشارت.

وتابعت خلال تسجيل صوتي أذاعته: 'نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر'.

نضال الاحمدية

فيديو حسام حبيب

واختتمت نضال الاحمدية رسالتها الصوتية: على كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أي ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين مما هي عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائى تطلب منا عمل 6 أشهر، وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق، وأى معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خاصى عندما يدفعك إيمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير'.

وبعد أزمة التسجيل الصوتي الذي سربته نضال الاحمدية لوالد الفنان حسام حبيب خرج فجر أمس، من خلال فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع الصور 'انستجرام' .. ليرد مؤكدا أنه صوت والده الذي يقاطعه ولا تربطه صله به مؤكدا أنه سيلجأ للقانون، ومتوعدا المتسبب -أي نضال الاحمدية- أنه سيدفع الثمن كبيرا وبالقانون، قائلا في الفيديو: أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية.

WhatsApp
Telegram