اعلان
اعلان

استمرار الرطوبة.. حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو 2021 وعلى مدار الأسبوع

حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو
حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو

يقدم 'أهل مصر' أخر تطورات حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو 2021 وهو أول أيام من بداية الفصل الصيفي في مصر، حيث تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى الرمال المثارة على الجنوب الشرقى للبلاد عند 'مثلث حلايب وشلاتين و المجرى الملاحى لبحيرة ناصر وأبو سمبل'، حيث يؤدى إلى انخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم، استمرار الارتفاع في درجات الحرارة، حيث يظل ارتفاع الحرارة قائم خلال الفترة المقبلة، ليسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية نهارا ، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مع وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر والرياح معتدلة.

وفي منتصف الأسبوع شهد ارتفاع في نسبه الرطوبة ودرجة الحرارة، وهدوء في سرعة الرياح تتجمع هذه العوامل اليوم على معظم الانحاء الشمالية.

حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو

ويقدم 'أهل مصر' حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو إلى الثلاثاء 6 يوليو 2021 وأخر مستجدات حالة الطقس اليوم بدرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات. وتصل درجات الحرارة العظمى والصغرى بالقاهرة 38 درجة ، والاسكندرية 32. وذلك وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو

ننشر حالة الطقس المتوقعة من الخميس 1 يوليو إلى الثلاثاء 6 يوليو 2021 ، و تفاصيل النشرة الجوية ليوم السبت كما موضح بالخريطة :

حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو 2021 حالة الطقس اليوم الخميس 1 يوليو 2021

درجات الحرارة اليوم الخميس 1 يوليو 2021:

القاهرة 38 درجة

اسكندرية 32 درجة

السواحل الشمالية 32 درجة

جنوب سيناء 40 درجة

شمال الصعيد 40 درجة

جنوب الصعيد 44 درجة

WhatsApp
Telegram