اعلان

آخر أخبار سيراميكا كليوباترا .. غيابات تصيب لاعبي الفريق 21 يوما

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا يبحث عنه جمهور الكرة المصري بعد الإعلان عن مباراته المرتقبة ضد الأهلي أول أغسطس المقبل، ببطولة الدوري المصري الممتاز، بتاريخ 5/8/2021، ويتبع سيراميكا كليوباترا مجموعة 'كليوباترا'، حيث يوجد مقر النادي بمنطقة الجيزة، والذي صعد للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز بعد تتويجه بطلا لمجموعة القاهرة في موسم 19/20 ضمن منافسات دوري الممتاز 'ب'.

سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

وعن أخر أخبار سيراميكا كليوباترا التي يقدمها 'أهل مصر' ضمن خدماته لعشاق الكرة المصرية، أعلن النادي بعض الغيابات عن الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي قد تؤثر على الفريق بسبب إصابة مهاجمه.

سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا

وأعلن الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب شادي حسين مهاجم الفريق، بسبب الإصابة لمدة 21 يوم من الآن، إذ يعاني اللاعب من إصابة شرخ في إصبع القدم، والتي أخضعته لعمل الأشعة الخميس الماضي، وتسببت في عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد أسوان أمس الجمعة.

سيراميكا كليوباترا

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في قائمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، بعد خوضه مباراة أمس ضد أسوان والتي انتهت بالتعادل 1-1 على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 61 نقطة، ويحل المصري في الترتيب الثاني برصيد 43 نقطة ومن بعده الأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، وسموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً