اعلان

معلومات عن أمينة خليل بعد تصدرها التريند

يتصدر اسم الفنانة المصرية أمينة خليل محرك البحث على جوجل، بعد الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا عن انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر طه، خاصة أن أمينه خليل تلتزم الصمت حيال تلك الأقاويل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر ' معلومات عن أمينة خليل، أهم محطات حياتها وخطوبتها وصلة قرابتها مع الفنانة حورية فرغلي.

خطيب أمينة خليل

أمينة خليل

أمينة خليل هي فنانة مصرية من مواليد 26 أكتوبر 1988 تنتمي لعائلة فنية فعمها هو الموسيقار يحيى خليل واحبت الفن من صغرها وتعلمت الغناء والباليه وهذا ما دفعها لدراسة التمثيل في الجامعة الأمريكية بالقاهرة كما حرصت بعد تخرجها عام 2009 على الاستمرار في تعلم التمثيل فسافرت أمريكا لتدرس في لي ستراسبرغ.

أمينة خليل

دخلت أمينة خليل التمثيل بعدما رشحها المخرج مروان حامد بعدما شاهدها تغني في إحدى الحفلات للعمل في مسلسل شربات لوز عام 2012، كما شاركت في مسلسل طرف ثالت، وفيلم عشم في نفس العام مما جعل الجماهير تتعرف عليها لتشارك يسرا مرة أخرى في بطولة مسلسل ' نكذب لو قولنا مبنحبش 'وبعدها شاركت في العديد من الأعمال وكان اخرهم مسلسل ' خلي بالك من زيزي ' الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

زواج أمينة خليل

تزوجت أمينة خليل من أخصائي الطيران الشراعي كريم الخشاب خلال عام 2015 ولم يستمر الزواج طويلًا حيث انتهي بعد فترة زمنية قصيرة.

زفاف أمينة خليل

زوج أمينة خليل السابق

خطوبة أمينة خليل

في يوليو 2020 تمت خطوبة الفنانة أمينة خليل على رجل الأعمال المصري عمر طه في حفل صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء وكما جمعتها صداقة قوية مع خطيبها قبل ارتباطهما بسنوات، حيث ظهرا سويًا في العديد من المناسبات كما أن عمر طه من مواليد 1979 هو رجل أعمال مصري خريج كلية الهندسة جامعة القاهرة.

أمينة خليل وخطيبها

قرابة أمينة خليل و حورية فرغلي

اثارت تصريحات الفنانة حورية فرغلي في برنامج 'واحد من الناس'، مع الإعلامي عمرو الليثي الكثير من الجدل خاصة عند إعلانها عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة أمينة خليل حيث قالت إنها ابنة خالتها الأمر الذي نفته الأخيرة حيث صرحت أنه هناك صلة قرابة تجمعها بالفنانة أمينة خليل ولكنها من بعيدة ولم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، وأن هناك قرابة تربط جدتها ووالدة حورية، ولا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

أمينة خليل وحورية فرغلي

WhatsApp
Telegram