اعلان

تلتقي بحب حياتك وتجنب تبديد الأرباح الطائلة.. توقعات شهر يوليو 2021 لبرج الحمل

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2021
توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2021

إن كنت من محبي قراءة توقعات شهر يوليو 2021 وماذا ينتظرك هذا الشهر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، إليك أبرز الأحداث وتنبؤات عالمة الفلك ماغي فرح لتنبؤات الفلك برج الحمل شهر يوليو 2021 وأكثر توقعات الأبراج لكل جديد في الحياة اليومية لهذا الشهر.

حيث أن توقعات شهر يوليو 2021 ماغي فرح من أكثر التوقعات بحثا على جوجل حيث يهتم الكثيرون بما ينتظرهم وما يقال في توقعات شهر يوليو 2021، لهذا نقدم لكم توقعات برج الحمل في شهر يوليو 2021 من عالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات برج الحمل شهر يوليو 2021 ماغي فرح

من أجل قراءة ومعرفة توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2021 على كافة الأصعدة إليك بعض النقاط المهمة التي قد تحدث في حياتك اليومية على مدار هذا الشهر:

توقعات برج الحمل لشهر يوليو 2021

- حركة الكواكب في برجك هذا الشهر

1- يلتقي كوكب مارس وكوكب فينوس في برج الأسد لتجد بشرى سارة منذ بداية الشهر إلى يوم 22 يوليو.

2- ينتقل كوكب فينوس لبرج العذراء.

3- يستمر مارس في برج الأسد.

وهذه التحركات تعمل على زيادة نسبة الاتصالات والعمل تزيد من تشجيعك، ففي العشرة الأيام الأولى والأخيرة تعتبر أنت محاور فيها.

لديك كمية كبيرة من الشغف في المناخ العام بهذا الشهر وتملك حظا بشكل كبير.

علاقتك تزداد مع زيادة أصدقائك حيث تزداد أيضا اتصالاتك بالأوساط الفاعلة.

4- تحل محل فينوس في برج الأسد الشمس مما يولد لك إشراقا محققا لك بعض الرغبات العائلية والعاطفية.

5- عند دخول فينوس لبرج العذراء ستحصل على عائدات مالية وقد تتحدث عن فرصة عمل جيدة تتاح لك، أو يمكنك الإبداع إن كنت من المبدعين.

6- يعاكس كوكب ساتورن لفينوس في الدلو والأسد مما يدفعك للتروي.

7- يعود برج جوبيتير إلى الدلو في 29 يوليو بعد أن كان في برج الحوت ليعيد شيء ضاع منك منها الحقوق، وربما تلتقي بمن يفتح لك أبواب جديدة في جميع الأبواب الصحية والشخصية والاجتماعية.

توقعات شهر يوليو 2021 ماغي فرح

- برج الحمل على الصعيد المهني

تتمتع هذا الشهر بعلاقات جديدة تزيد من حماسك، وأرباح يحققها أحد أفراد عائلتك من الوالدين أو الأولاد بعد مشاكل فرضتها الشهر الماضي.

تحصل على شعبية كبيرة لتنضم إلى عالم المشاهير والسياسيين.

قد تتولى قضية إنسانية واجتماعية لتساعد المحتاجين الذين يعانون مشاكل سابقة أو التبرع في مجال الطب والتمريض وغيرها من الجمعيات الخيرية والإسعافات والأنشطة الاجتماعية المختلفة.

توقعات شهر يوليو 2021 ماغي فرح

- برج الحمل على الصعيد العاطفي

تحصل على التدليل في هذا الشهر مما يملأ قلبك بالحب أو يمكنك من الحصول على لقاء غرامي إن كنت أعزب، فستقترب من شخص بطريقة سرية.

حظك أفضل في أسابيع شهر يوليو 2021 الأولى حيث تستعيد رونق الأيام الأولى من علاقتك العاطفية في حالة كونك مرتبط حيث تفاجئ بكل ما هو جديد من شريكك، وتحصل على رحلة رومانسية لا تنساها، أو يحدث أمور تكسر ما هو تقليدي ولكنك تحصل على السعادة منها.

بينما في حالة كونك أعزب ستتقرب من شخص كنت تريده وتحلم به والظروف تجمعكما لكن هذه الفترة يظل الحب مكتوم وخصوصا في آخر 10 أيام من الشهر.

- نصائح علم الفلك لبرج الحمل هذا الشهر

ينصحك الفلك برغم كثرة الأرباح لهذا الشهر الغير مسبوقة بالتروي وعدم الارتجال حيث من ضمن حركة الكواكب معاكسة كوكب ساترون لفينوس فبدخول فينوس للعذراء في 22 يوليو يعني حالتك الصحية والمهنية، فبرغم الأعمال المالية المهمة إلا أن هناك بعض المحاذير فيجب أن تعيد بعض الحسابات، فمن يبحث عن عمل هناك فرص جيدة وهذا في آخر عشرة أيام من هذا الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً