المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021 .. تقابل شريك حياتك وإياك والتهور

أهل مصر
توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021
توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

يقرأ الكثير عن توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021 وهذا لمحبي قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات الفلك يوميا، حيث يهتم الكثير بما يتعلق بحركة الكواكب وتأثيرها على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وإليك توقعات شهر يوليو 2021 ماغي فرح لبرج الثور وما الذي ينتظر برج الثور في شهر يوليو 2021، إليك حركة الكواكب وثأثيرها على أيامك القادمة من شهر يوليو في السطور التالية:

توقعات شهر يوليو 2021 لبرج الثور

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

لمعرفة ما ينتظرك في شهر يوليو 2021 يمكنك قراءة توقعات عالمة الأبراج ماغى فرح لبرج الثور على مدار هذا الشهر:

- برج الثور على الصعيد العاطفي

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

من المتوقع لبرج الثور في الحياة العاطفية على مدار الشهر ما يلي:

لا تتوقع أي انتصارات في الثلث الأول والثاني من الشهر أي في خلال العشرين يوم، حيث يزداد التوقعات أن في هذه الفترة تزداد كمية الذكريات والتي تتزاحم في رأسك، حيث يتقلب الجو، ولكن الجانب الإيجابي في الأمر هو أنك تفهم نفسك بشكل صحيح، كما تحاول هذه الفترة في الخروج من دائرة الماضي وتكون على اتم الاستعداد للتغيير.

ومن تحركات الكواكب في هذا الشهر حيث من المتوقع أن كوكب أورانوس يقع في هذا الشهر الذي يدعمه مرور الكواكب الأخرى.

وبشكل معاكس لبداية هذا الشهر فإن من المتوقع منذ بداية يوم 22 يوليو أن كوكب الزهرة يدخل إلى مكان حبك برج العذراء حيث يبدأ مع هذا التحرك المتعة في حياتك الشخصية، حيث في حالتك إن كنت عازبا فتوقع موعد مع اجتماع محتم وفيه ستتعرف على شريك حياتك المستقبلي بشكل غير متوقع ليتطور علاقتكما إلى قصة حب مميزة.

بينما في حالة إن كنت شخص مرتبط ستمكنك هذه الفترة من الجلوس مع شريكك فترة أطول، فاستغلها لتتمكن من تكوين الذكريات معه حيث سيقدر ذلك الشريك ويحب اهتمامك ويراعي مشاعرك.

- برج الثور على الصعيد العائلي

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

تتميز هذه الفترة بوقت جيد مع العائلة حيث يزداد الانسجام بينك وبين أفراد الأسرة، حيث تأتي العلاقات الزوجية بالسلام والفرح، ولكن في حالة عدم تكوينك لأسرة رسميا فعليك التفكير مليا بتكوين الأسرة وإنجاب الأطفال، حيث أن القرارات التي لها علاقة بالعائلة ستكون ناجحة في هذه الفترة.

- برج الثور على الصعيد المهني

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

بسبب حركة كوكب اورانس يتأثر مواليد برج الثور على الصعيد المهني بتغييرات مهنية جديدة، حيث يعاني البعض من اليأس ويرغبون في تغيير مجال نشاط العمل، ولكن لابد من الصمود وعدم الاستسلام للنبضات المفاجئة.

عليك أن تتجنب القرارات المهنية الجادة في أول 20 يوم من الشهر وهذا بسبب وجود احتمالات كبيرة للفشل، بينما في آخر ثلث من الشهر يعتبر أكثر وقت مناسب لأخذ قرارات جديدة تخص العمل، ولكن عليك أن تحلل الموقف بشكل أكثر عناية قبل التصرف في أي شيء.

ومن تحركات الكواكب حيث يكتمل القمر في بيت عملك برج الدلو بداية من يوم 24 يوليو وفي هذه الفترة سيتغير الكثير من مجال عملك حيث تصل إلى نهاية أمور قد بدأت سابقا، مثل انتهاء مشروع تجاري أو بداية مشاكل في أمور عاطفية أو مشاكل في علاقات مع شركاء وهذا في إطار الفترة الزمنية الطويلة.

- برج الثور على الصعيد المالي

توقعات برج الثور لشهر يوليو 2021

هذه الفترة فترة نجاح حيث تجد أرباح جيدة بسهولة وأنت في مكانك في المنزل، حيث تحصل على مساعدات مالية من الأقارب، حيث يمكنك الربح من خلال هوايتك المفضلة فهي قد تصبح مصدر دخل جيد.

حيث تدل حركة الكواكب في منتصف شهر يوليو حيث يتعامد كوكب عطارد مع كوكب المشترى بزاوية ايجابية، مما يكون مؤشر إلى الحصول على كمية من النقود والمكاسب المالية، حيث تحصل على هدايا غالية الثمن وغير ذلك من المفاجات المادية التي تكون ممتعة .

- نصائح توقعات الأبراج هذا الشهر

ينصح مع وجود الخلافات بين الشركاء في العمل أن تبتعد تماما عن التصرفات المتهورة وحافظ جيدا على مكانتك وركز على سمعتك المهنية.

اعلان