اعلان

شروط مبادرة لتمويل العقاري 2021

مبادرة التمويل العقاري 2021
مبادرة التمويل العقاري 2021

تزداد معدلات البحث عن مبادرة التمويل العقاري 2021، حيث يحرص العديد من أصحاب المعاشات ومحدودي ومتوسطي الدخل بالبحث عن مبادرة التمويل العقاري، والتي تم إطلاقها بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويترقب المواطنين صدور مبادرة التمويل العقاري الجديدة 2021، والتي تعتبر افضل مبادرة أفضل المبادرات العقارية، حيث أنها تمكن الشباب من متوسطي ومحدودي الدخل من امتلاك وحدة عقارية بفائدة 3% متناقصة على مدة سداد 30 سنة.مبادرة التمويل العقاري 2021

مبادرة التمويل العقاري 2021

وأوضح نائب البنك المركزي المصري جمال نجم الدين في وقت سابق ،أن الأموال المخصصة لـ مبادرة التمويل العقاري 2021 تصل إلى 100 مليار جنية قابلة للزيادة في حالة وجود إقبال كبير من قبل المواطنين على المبادرة، حيث أن البنك المركزي يحرص على تقديم المبادرات العقارية، تأكيدًا للدور الاجتماعي للبنك وللمساهمة في تسهيل امتلاك الشباب لوحدات سكنية.

شروط مبادرة التمويل العقاري

شروط مبادرة التمويل العقاري 2021

- على المستفيد من مبادرة التمويل العقاري الجديدة أن يكون مصري الجنسية.

- ألا يقل عمر المواطن عن 21 عامًا، ولا يزيد على 50 عامًا عند نهاية الإعلان.

- من شروط مبادرة التمويل العقاري أن تصل قيمة الدعم إلى 60 تحدد تبعًا لدخل الفرد أو الأسرة.

- لا يمكن للمتقدين في مبدرة التمويل العقاري 2021 حجز أكثر من وحدة في الإعلان التمويلي الواحد.

- يجب على المتقدمين لحجز وحدة سكنية في مبادرة التمويل العقاري 2021 عدم تخصيص وحدة سكنية أو أرض سواء كانت له أو للأسرة في المدن أو المحافظات، حتى إذا كان قد تنازل عنها للأخرين أو شراكة مع أحد أو حصل عليها عن طريق تنازل الغير.

- يشترط للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري 2021 أن لا يزيد الدخل الشهري للأسرة عن 6 آلاف جنيه شهريًا، وفي حالة العازب لا يزيد عن 4500 جنيه شهريًا.

- لا يجب على المتقدمين أن يكونوا مالكين وحدة سكنية حتى لو كان بالإرث الشرعي.

- على المتقدم للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري أن يكون أحد أبناء المحافظة المتقدم لها.

- يشترط ألا يكون المتقدم للاستفادة من مبادرة التمويل العقاري 2021 قد سبق واستفاد بأي دعم من المشروع القومي للإسكان أو بقرض تعاوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً