اعلان

سلع زيادة على بطاقات التموين .. منها 4 زجاجات زيت (تفاصيل)

سلع بطاقات التموين
سلع بطاقات التموين

يبحث المواطنين عن سلع بطاقات التموين بعد إعلان المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، قرار من وزارة التموين بصرف 4 زحاجات زيت، وذلك بهدف تنظيم عملية صرف السلع من مخازن الجملة إلى البدالين التموينيين. خاصة بعد زيادة كيس أرز على بطاقة تموين كل فرد الشهر الماضي، حيث أكدت الوزارة أن دعم السلع التموينية في الموازنة الجديدة يبلغ 36 مليار جنيه في السنة، مؤكدة أنه لا يوجد أي نقص في أي سلعة تموينية للمواطنين على البطاقة التموينية.

سلع بطاقات التموين سلع بطاقات التموين

4 زجاجات زيت على بطاقة التموين

وعن سلع بطاقات التموين، أوضح أحمد كمال، متحدث الوزارة في تصريحات تليفزيونية، أن من حق المواطن صرف زجاجة زيت 1 لتر حتى أربع زجاجات، وصرف 2 كيلو سكر لكل فرد حسب احتياجاته وصرف كيلو أرز لكل بطاقة تموينية، مؤكدا أن منظومة التموين كما هي منذ بدايتها عام 2014.

سلع بطاقات التموين سلع بطاقات التموين

سلع بطاقات التموين

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة التموين، صرف لحوم الأضاحي وخروف العيد، بالتقسيط من خلال المجمعات الاستهلاكية، حيث يباع سعر الكيلو 65 جنيه قائم لمدة 6 أشهر، ونشرت الوزراة الأسبوع الماضي، قائمة بأسعار لحوم عيد الأضحى والتي توزعها على منافذ البيع التابعة لها بجميع الأحياء، موضحة أن سعر اللحوم البلدية داخل منافذها تصل إلى 65 و 70 جنيها، أما سعر اللحوم البلدية خارج منافذ بيع الوزارة تصل إلى 110 جنيه.

WhatsApp
Telegram