اعلان

أسعار الذهب الآن في مصر اليوم الخميس 15-7-2021

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأحد 4-7-2021
أسعار الذهب في الإمارات اليوم الأحد 4-7-2021

ارتفعت أسعار الذهب الآن في مصر خلال ال20 ساعة الماضية، حيث حققت قفزة فجائية بقيمة 6 جنيهات في سعر الجرامات لكل عيار، لتهبط جنيهان اليوم مع بدء عطلة نهاية الأسبوع، وارتفعت أسعار الذهب في مصر الخميس 15 يوليو بعد استقراره خلال اليومين الماضيين، إذ لم يحقق فيهما أي زيادة، خاصة بعد الزيادة التي حققها على مدار اليومين الماضيين، وبعد أعلى ارتفاع حققه في بداية يونيو الماضي.

ويقدم أسعار الذهب في مصر ضمن خدماته اليومية لمتابعيه، حيث تشهد الصاغة صعود وهبوط في سعر الذهب منذ تعاملات أمس الصباحية، لتقفز 6 جنيهات خلال تعاملات المساء ثم انخفاض جنيهان في مستهل تعاملات اليوم الخميس 15 يوليو.

أسعار الذهب الآن في مصرأسعار الذهب الآن في مصر

أسعار الذهب اليوم

تهتم فئة كبيرة من الشعب المصري بالبحث عن أسعار الذهب في مصر خاصة في سوق المال والأعمال، فضلا عن تطلعات فئة كبيرة لمعرفة آخر أسعار المعدن الأصفر في مصر واهتمام المقبلين على الزواج متابعة آخر أسعار عيارات الذهب في سوق الصاغة.

أسعار الذهب الآن الخميس 15 يوليو

وارتفع أسعار الذهب اليوم ارتفاع طفيف بقيمة ثلاث جنيهات، يعد ثباته عند الأسعار المرتفعة التي حققتها في ختام تداولات الجمعة الماضية قبل اغلاق البورصات للإجازة الأسبوعية.

أسعار الذهب مباشر

يقدم 'اهل مصر' أسعار الذهب اليوم الخميس 15 يوليو 2021 ضمن أهم خدماته لمتابعيه وحرصه على متابعة أسعار الذهب اليوم باستمرار وآخر أخبار سوق الصاغة في مستهل تعاملات اليوم.

أسعار الذهب الآن في مصرأسعار الذهب الآن في مصر

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عيار 21 سجل 790 جنيها للشراء، 795 جنيها للبيع.

أسعار الذهب عيار 24 سجل 908.5 للبيع 902.75 للشراء.

أسعار الذهب عيار 18 سجل 681.5 جنيها للبيع، 677.25 للشراء.

بلغ سعر الجنيه الذهب 6360 للبيع أما للشراء سجل 6930 جنيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي