اعلان

النشرة الجوية | درجات الحرارة وطقس الأسبوع من الخميس إلى الثلاثاء 20 يوليو

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس الخميس 15 يوليو، ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة من الخميس 15 يوليو إلى الثلاثاء 20 يوليو ٢٠٢١، إذ أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار درجات الحرارة حول نفس المعدل مع وجود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد، مع استمرار فرص تكون الشبورة المائية الخفيفة على مناطق من شمال البلاد.

ومن المتوقع أن يستمر طقس الحار الرطب على القاهرة والوجه البحرى خلال الايام المقبلة ودرجات الحرارة تتراوح من 36 إلى37 وان ظل جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارا كما تنشط الرياح علي مناطق متفرقة.

حالة الطقس الخميسحالة الطقس الخميس

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس الخميس 15 يوليو إلى الثلاثاء 20 يوليو 2021 ، نعرضها حسب خرائط وبيانات هيئة الأرصاد الجوية اليوم، والتي أعلنت وجود طقس مائل للحرارة ورطب على القاهرة والسواحل الشمالية، بحيث يكون أقل حدة عن طقس الأسابيع الماضية.

ويزداد الإحساس بارتفاع درجات الحرارة كلما زادت نسبة الرطوبة في الجو -أي درجات الحرارة المحسوسة- وأيضا مع تكون شبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس الخميس 15 يوليو

يقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة من حالة الطقس الخميس 15 إلى الثلاثاء 20 يوليو 2021 :

حالة الطقس الخميسحالة الطقس الخميس

درجة الحرارة اليوم

القاهرة 36 درجة

اسكندرية 31 درجة

مطروح 31 درجة

بورسعيد 31 درجة

أسيوط 38 درجة

راس سدر 35 درجة

الغردقة 39 درجة

مرسى علم 35 درجة

الأقصر 40 درجة

أسوان 43 درجة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً