طلب تركيب خط تليفون أرضي.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

تركيب خط تليفون أرضي
تركيب خط تليفون أرضي

يهتم الأشخاص الراغبين في تركيب خط تليفون أرضي بمعرفة كافة الأوراق والشروط والخطوات التي يجب اتباعها، لتركيب الخط الأرضي، سواء في حالة تبديل السكن إلى مكان جديد أو استئجار مكان، أو الاشتراك في الانترنت المنزلي.

ويتطلب تركيب خط تليفون أرضي، شروط وأوراق معينة، عرضها دليل الخدمات العامة التابع للحكومة المصرية ضمن الخدمات التي يقدمها للجمهور للتسهيل عليهم.

تركيب خط تليفون أرضيتركيب خط تليفون أرضي

تركيب خط تليفون أرضي

أوراق طلب تركيب خط تليفون أرضي

يقوم الراغب في تركيب خط تليفون أرضي، بملء استمارة خط تليفون وإلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية مع المستندات المطلوبة في أقرب سنترال أو أي منفذ بيع تابع لشركة WE.

مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة قيادة.

عقد ملكية أو عقد إيجار قديم للشقة موثق أو إيصال مرافق كهرباء أو مياه أو غاز باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي.

صورة البطاقة الشخصية.

صورة عقد إيجار.

خطوات تركيب خط تليفون أرضي

أما الإجراءات المطلوبة لتركيب خط تليفون أرضي تتمثل في رسوم تقديم طلب تركيب خط تليفون أرضي بسعر 136 جنيها، على أن تكون المدة الزمنية للحصول على الخدمة من وقت طلبها غير محددة.

ويتم التعاقد على باقة WE أرضي 20، كنظام أساسي وتحتوي الباقة على 120 دقيقة محلية شهريا، وذلك بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب، مقابل قيمة اشتراك 20 جنيها شهريا، ويمكن للعميل المتعاقد على خط منزلى جديد WE أرضى 20، اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان ذلك بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

تركيب خط تليفون أرضيتركيب خط تليفون أرضي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً