اعلان

النشرة الجوية | حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء إلى الأحد 8 أغسطس ٢٠٢١

حالة الطقس 3 اغسطس
حالة الطقس 3 اغسطس

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس والظواهر الجوية على مدار الأسبوع بداية من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد 8 أغسطس، مُعلنة 40.3 درجة مئوية تم تسجيلها اليوم في محطة ارصاد القاهرة و43 درجه علي اسيوط ٤٥ علي الخارجة و 38 درجة علي السلوم.

وأشارت الهيئة إلى استمرار هذه الأجواء شديدة الحرارة على كافة الأنحاء لنهاية الأسبوع، كما ترتفع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا وتتكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما توجد فرصة لسقوط الامطار جنوبا عند مدينتي حلايب وشلاتين.

حالة الطقس

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 وحتى نهاية الأسبوع، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار أجواء شديدة الحرارة على معظم الأنحاء لتتراوح علي القاهرة والوجة البحري من 40: 42 درجة، ومزيد من الاحترار على جنوب الصعيد، موضحة أن هدوء سرعات الرياح علي بعض المناطق يزيد من الاحساس بحرارة الطقس.

كما ترتفع درجات الحرارة الصغري ليلا وتزداد نسبة الرطوبة لتسمح بتكون الشبورة المائية خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس الثلاثاء 3 أغسطس

يقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة من الثلاثاء 3 أغسطس 2021.

حالة الطقس 3 اغسطس

درجة الحرارة اليوم

القاهرة 40 درجة

اسكندرية 34 درجة

مطروح 33 درجة

بورسعيد 34 درجة

أسيوط 41 درجة

راس سدر 38 درجة

الغردقة 39 درجة

مرسى علم 37 درجة

وتتعرض البلاد لانخفاض تدريجي في درجات الحرارة خلال إجازة عيد الأضحى، حيث كانت نشاط رياح علي مسطح البحر المتوسط هو سمة 72 ساعة القادمة حيث ترتفع الامواج بشكل نسبي علي شواطئ المدن الساحلية كما يقل الاحساس بدرجة الحرارة ونسبة الرطوبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)