اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 وموقف التعليم من تظلمات الطلاب رغم التصحيح الإلكتروني

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 نتابعها لحظة بلحظة ضمن خدماتنا اليومية لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الذين يترقبون نتيجة الثانوية العامة 2021 للاطمئنان على أبنائهم، الذين انتهوا من آداء امتحانات الثانوية العامة 2 أغسطس الجاري، والتي انطلقت 10 يوليو الماضي.

وأعلن الدكتور طارق شوقي موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 يومي 15 إلى 18 أغسطس الجاري، حاسما موقف الوزارة من تقديم التظلمات لطلاب الثانوية بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، واعتماد نظام التصحيح الإلكتروني.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 تُشكل هاجسا للطلاب ما يستدعي البحث المتواصل عن كل ما يتعلق بها، ويبحث الطلاب عن موقف وزارة التربية والتعليم من تظلمات الطُلاب، وهل يمكن للطالب مراجعة ورقة الإجابة رغم عملية التصحيح الإلكتروني.. جميعها تساؤلات يطرحها الطلبة والطالبات بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 .

وأكد الوزير طارق شوقي أنه رغم اعتماد نظام التصحيح الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة، فإن باب التظلمات متاح أمام طلاب الثانوية العامة، عقب إعلان النتيجة، كما أوضح الوزير أن عملية التصحيح الإلكتروني اتبعتها الوزارة للتقليل من أخطاء التصحيح، غير أن التظلمات حق كفله القانون لطلاب الثانوية، ومن حق أي طالب التقدم بتظلم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

ونقدم نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط المعتمد للنتيجة على موقع 'أهل مصر' ، ضمن خدماتنا اليومية التي نقدمها لطلاب الثانوية العامة والفنية، تسهيلا عليهم وعلى ذويهم في عملية البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2021 والتسجيل والحصول عليها.

يمكن الدخول على هــــــذا الـــــــرابط وتسجيل بياناتك للحصول على النتيجة فور ظهورها .

نتيجة الثانوية العامة 2021 نتيجة الثانوية العامة 2021

تظلمات نتيجة الثانوية العامة

وعن تظلمات الطلاب بعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ، فتحت الوزارة باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة، وذلك بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث يتم سداد 100 جنيه مقابل كل مادة، كما أن عرض النتيجة العام الدراسي الحالي سيكون مختلف بشكل يعبر عن التطوير فى المرحلة الثانوية، وأن هناك إتاحة للطالب أن يعرف مستواه الحقيقى فى كل مادة مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية بجانب مجموعه الكلى فى نتيجة الثانوية العامة 2021.

نتيجة الثانوية العامة 2021 نتيجة الثانوية العامة 2021

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة