اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021.. حقيقة تغير موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

اقترب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 وتبقى فقط يومان على بداية الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي والتي تتراوح من 15 إلى 18 أغسطس الحالي، وسيتم التصريح بموعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال صفحة الوزارة على الفيس بوك.

نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك اليوم الجمعة تعليقا عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 أنه لا أحد يعلم بموعد المؤتمر الصحفي وأن كل الأخبار والشائعات ما هي إلا تقديرات وتكهنات، حيث أن الوزارة واضحة في كافة المعلومات وملتزمة بموعدها، كما أكد وزير التربية والتعليم أن لا يوجد إعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الأحد كما يدور في الشائعات.

نتيجة الثانوية العامة 2021 رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

تنشر جريدة 'أهل مصر' رابط مباشر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يمكنك التسجيل الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي والإعلان عنها رسميا، حيث يمكنك التسجيل الآن من خلال الرابط المباشر من ( هنا ) .

نتيجة الثانوية العامة 2021

اخبار نتيجة الثانوية العامة 2021

أوضح الدكتور طارق شوقي الكثير من الأمور خلال الساعات الماضية عن طلاب التقسيم والذين اختاروا أن يقسم المواد على عامين قائلا في منشور خاص أن هناك تنسيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أجل الحفاظ على حقوق كافة الطلاب بدون إخلال أي قانون.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد أن طلاب التقسيم لن ينافسوا طلاب هذا العام على أماكن الجامعات وأن طالب التقسيم المجتهد سيحصل على حقه الطبيعي دون تنسيق مستقل وبدون أي مساس لحقوق جميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2021

بينما صرح الدكتور طارق شوقي عن نظام الامتحان بطريقة البوكلت والتابلت والبابل شيت معلقا على أن التركيز عليها أمر مضلل وخاطئ، قائلا أنها مجرد أدوات لأداء الامتحان وليست هي القضية المحورية ولا علاقة بالتطوير.

نتيجة الثانوية العامة 2021

مؤكدا في منشور آخر أن أساس عملية تطوير المرحلة الثانوية هو طريقة بناء الأسئلة وما يمكن للامتحان أن يقيسه كما طريقة تحضير الطالب للامتحان مما يحقق أهداف التعليم، مكررا أن الجدل حول طريقة ووسيلة الامتحان هو إضاعة وقت ويحتاج لتفكير كبير ودقيق في أهداف تطوير المرحلة الثانوية نفسها.

نتيجة الثانوية العامة 2021

كما علق الدكتور طارق شوقي عن استمرار تداول الكذب على الجروبات ذاكرا عن جروب 'أخبار وزارة التربية والتعليم' وأنه لا علاقة له بالوزارة وأن المعلومات والأخبار ليست أخبار الوزارة وأنها تأليف من مسؤولين الجروب، مدللا بقوله إن كان صحيحا لكنت نشرته بنفسي ونشرته رسمي، ناصحا للجميع عدم تصديق المعلومات الكاذبة بحجة كلمة 'مصدر مسؤول'، وانهى حديثه أن ما لم تنشهر الوزارة فهو كذب وافتراء وليس سبق وانفراد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً