اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 على "أهل مصر" فور اعتمادها.. سجل الآن

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021، يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أنهم في حالة ترقب وانتظار ظهور نتيجة الطلاب للعام الحالي، حيث من المقرر ظهورها خلال الساعات القادمة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 يوم الثلاثاء المقبل.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر

ويقدم 'أهل مصر'، نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها لقرائه تسهيلًا على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.

يمكنك التسجيل الآن من خلال هذا الرابط ، وسوف تحصل علي نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعمتادها عبر رسالة نصية.

خطوات التسجيل على " أهل مصر" للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021

- أولى خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من موقع ' أهل مصر'، فور اعتمادها الدخول على هذا الرابط .

- إدخال كافة البيانات اللازمة من اسم وقم جلوس ، رقم التليفون ، البريد الإلكتروني.

- حدد المحافظة التابع لها.

- على الطالب أن يقوم بتحديد الشعبة الخاصة به ' علمي علوم ، علمي رياضة ، أدبي'.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن وزير التربية والتعليم الفني، أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 سوف يكون بين 15-18 أغسطس الجاري، كما خلال منشور نشره وزير التربية والتعليم الفني طارق شوقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نفى تمامًا إعلان نتيجه الثانوية العامة 2021 غدًا الأحد 15 أغسطس 2021 ' فيس بوك'

وكتب الوزير قائلا: 'قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة، سوف يكون في الفترة من 15-18 أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي.. لا يعلم أحد بهذا الموعد ولا صحة لأي أخبار من أي مصدر آخر ولا داعٍ لكل هذه التكهنات والشائعات، طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول.. خالص تحياتي لأبنائنا الطلاب، ولا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الإشاعات'.

وزير التربية والتعليم طارق شوقي

نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن معدلات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021، هي نفس معدلات النجاح العام في الأعوام السابقة خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي يوم الأربعاء الماضي، مع وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين، كما أوضح أنه من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد العالية مقارنة بالسنوات السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً