اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 الكلمة الأهم في مصر حاليا والتي يبحث عنها كافة العائلات المصرية الأن فيهتمون بآخر اخبار الثانوية العامة 2021 وتصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي وما ستقرره وزارة التربية والتعليم في مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 وما مستقبل طلبة الثانوية العامة من كليات، حيث ينتظروا أولياء الأمور وطلبة الصف الثالث الثانوي في خلال اليومين القادميين الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في مؤتمر التعليم والإعلان قبلها عن أوائل الثانوية العامة 2021، إليك التفاصيل عن موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2021 وتصريحات الوزير.

نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

حدث الكثير من البلبلة حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن النتيجة ستنشر في خلال فترة ما بين يوم الأحد 15 أغسطس إلى يوم الأربعاء 18 أغسطس.

فترددت الأخبار أن النتيجة ستنشر في يوم الأحد، ولكن نفى وزير التربية والتعليم تماما أن هناك إعلان للنتيجة في هذا اليوم، قائلا ملحوظة إضافية: لا يوجد اعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الاشاعات.

كما أعلنت الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في منشور أمس أن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في مؤتمر التعليم الخاص الذي سيتم في بث مباشر في يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الساعة 1 ظهرا من أجل اعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021.

حيث يعقد مؤتمر التعليم في حضور كل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن مؤشرات تنيسق الجامعات بجانب نتائج الثانوية العامة 2021 للطلبة.

أوائل الثانوية العامة 2021

بينما يحصر جميع طلبة الصف الثالث الثانوي على الاهتمام بالحصول على نتيجة الثانوية العامة إلا أنهم يهتمون بالتفوق في هذه المرحلة والحصول على أعلى الدرجات وهذا في مؤتمر سيبث على صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية على الفيس بوك وسيبث أيضا على قناة اليوتيوب التابعة للوزارة كما سينقل التليفزيون المصر هذا البث للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 قبل موعد المؤتمر ساعات قليلة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يمكنك الأن التسجيل في نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر من خلال رابط مباشر للحصول على النتيجة فور اعتمادها حيث تعاونت جريدة أهل مصر مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل توفير النتيجة للطلبة والطالبات في أسرع وقت بعد اعتمادها واعلانها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

حيث اتبع الرابط المباشر من نتيجة الثانوية العامة 2021 أهل مصر الآن وتسجيل بيانات الطالب فيه من أجل متابعة كافة اخبار نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة والحصول على النتيجة فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك من ( هنا ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)