اعلان

الان نتيجة الثانوية العامة 2021.. سجل مجانُا لتصلك النتيجة فور اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر نتيجة الثانوية العامة 2021 أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

تنشر "أهل مصر " نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم غدًا الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس 2021، حيث يترقب الألاف من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم نتيجة الثانوية العامة 2021 في حالة من القلق والتوتر حيث ينتظروا ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 والتي تفصلنا عنها ساعات قليلة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي ظهر الغد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي و وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 و أسماء أوائل الطلاب بجانب تقديم المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

ما جعل نتيجة الثانوية العامة 2021 تتصدر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة حيث يبحث الكثير عن أخبار نتيجة الثانوية العامة .

نتيجة الثانوية العامة 2021 لحظة بلحظة

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر

تقدم جريدة وموقع ' أهل مصر' نتيجة الثانوية العامة 2021 فور اعتمادها غدًا ويمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة عبر رابط نتيجة الثانوية العامة على أهل مصر.

كما يمكن للطلاب التسجيل عبر موقع ' أهل مصر' للحصور على النتيجة فور اعتمادها غدًا من قبل وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي غدًا من خلال هذا الرابط .

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر

خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة ' أهل مصر'

- أولي خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 من موقع " أهل مصر"، فور اعتمادها الدخول على هذا الرابط .

- يجب من الطالب إدخال كافة البيانات اللازمة من اسم وقم جلوس ، رقم التليفون ، البريد الإلكتروني.

- يتطلب تحديد المحافظة التابع لها.

- على الطالب أن يقوم بتحديد الشعبة الخاصة به ' علمي علوم ، علمي رياضة ، أدبي'.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن معدلات النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2021، هي نفس معدلات النجاح العام في الأعوام السابقة خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي يوم الأربعاء الماضي، بحضور وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين، كما أشار إلى أنه من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد العالية مقارنة بالسنوات السابقة.

وفي إطار متصل قام وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بتوضيح أن الأساس في تطوير المرحلة الثانوية هو أسلوب بناء الأسئلة وكيفية تحضير الطالب لها بما يحقق اهداف التعلم خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ' فيس بوك'.

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي

WhatsApp
Telegram