اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر خلال ساعات.. سجل الآن لتصلك رسالة فور اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة 2021 . أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 . نتيجة الصف الثالث الثانوي . نتيجة الثانوية العامة 2021 غدًا على أهل مصر

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ينتظر الألاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 حيث تتصدر نتيجة الثانوية العامة محركات البحث على جوجل حيث يتابع الطلاب وأولياء أمورهم أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 لحظة بلحظة خاصة أنه يفصلنا ساعات قليلة على إعلانها حيث وضحت وزارة التربية التعليم أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 غدًا الثلاثاء حيث تم عقد مؤتمر صفحي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بحضور كل من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي و وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 وأسماء الأوائل بجانب تقديم المؤشرات الأولى لتنسيق الجامعات.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر

تقدم جريدة وموقع ' أهل مصر ' نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث تستطيع الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال هذا الرابط .

كما يمكنك التسجيل على الرابط المباشر الخاص بـ نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر من خلال هذا الرابط وسوف تصلك رسالة نصية تفي بـ نتيجة الثانوية العامة 2021 الخاص بك فور اعتمادها خلال ساعات قليلة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

-عليك الدخول على الرابط المباشر لـ نتيجة الثانوية العامة 2021 على أهل مصر من هنـــا.

- عليك إضافة جميع البيانات المطلوبة من اسم وقم جلوس ، رقم التليفون ، البريد الإلكتروني.

- قم بتحديد المحافظة التابع لها.

- عليك اختيار الشعبة الخاصة بك ' علمي علوم ، علمي رياضة ، أدبي'.

وفي إطار متصل قام وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بتوضيح أن الأساس في تطوير المرحلة الثانوية هو أسلوب بناء الأسئلة وما تقيسه هذه الأسئلة وكيفية تحضير الطالب لها بما يحقق اهداف التعلم أما إضاعة الوقت في جدل هائل حول الوسيلة يثبت اننا بحاجة الى تفكر أعمق وأدق في اهداف التطوير نفسها.

نتيجة الثانوية العامة 2021

كما أشار وزير التربية والتعليم إلى البوكليت والتابلت والبابل شيت هى مجرد أدوات لأداء الامتحان وليست هى القضية المحورية ولا علاقة لها بالتطوير على الاطلاق والتركيز عليها مضلل وخاطئ.

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"