اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 من أهل مصر.. رابط مباشر

نتيجة الثانوية العامة 2021 أخبار الثانوية العامة اليوم.. رابط نتيجة الثانوية العامة وموعد نتيجة الصف الثالث الثانوي

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

تصدرت نتيجة الثانوية العامة 2021 مؤشرات البحث على جوجل، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي، عن النتيجة بعد ساعات معدودة من الآن، ويرصد ' أهل مصر' اخبار نتيجة الثانوية لحظة بلحظة، نتيجة لازدياد البحث عنها عبر محركات البحث العالمية.

نتيجة الثانوية العامة 2021

أصبحت النتيجة جاهزة ليتم إعلانها للطلاب، حيث تم الانتهاء من أعمال تحديد وتجميع النتائج بالشكل النهائي، ليتم من خلالها إعلام الطلاب بشكل عام بنتائجهم، التي حصلوا عليها خلال الصف الثالث الثانوي، في حين سيتم الإعلان عن الأوائل خلال المؤتمر الصحفي.

رابط نتيجة الثانوية العامة

يتم اعلام الطلاب بالدرجات التي حصلوا عليها في مختلف المواد الدراسية وشرائح المجاميع، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة أهل مصر من خلال الخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على الموقع من هذا الرابط

- ثم كتابة رقم الجلوس

- كتابة الرقم القومي

- استكمال باقي البيانات

- ثم الضغط على النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتائج الثانوية العامة 2021

أكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة مطمئنة، ولا داعي للقلق، خاصة وأن نسبة النجاح لنتائج الطلاب هذا العام تقترب بشكل ملحوظ من نسبة نجاح الطلاب بالسنوات الماضية.

مؤتمر إعلان النتيجة

من المقرر أن ينعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، وستقوم وزارة التربية والتعليم بنشر نتيجة الصف الثالث الثانوي مباشرة فور الانتهاء من المؤتمر، وسيتم الكشف عن تفاصيل قبول الطلاب بالجامعات من خلال الدكتور خالد عبد الغفار.

WhatsApp
Telegram