اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس.. احصل عليها الآن

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس على اهل مصر يمكنك الدخول والتسجيل بالاسم كامل ورقم جلوسك الآن

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس منذ قليل على اهل مصر وبعض المواقع الإخبارية على أن يتم إعلانها رسميا في تمام الساعة السادسة مساءً، كما أقر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مؤتمر الصحفي للتعليم الذي عقده بمشاركة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، الساعة الواحدة ظهرا. حيث يبحث الطلاب على لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس .

نتيجة الثانوية العامة 2021

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس .. أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة ومجاميع الطلاب ونسب النجاح، وهي اللحظة الفارقة التي يترقبها الطلاب في قلق وتوجس، ولا سيما أولياء الأمور للاطمئنان على أبنائهم وذويهم.

كما أعلن طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال بث مباشر لمؤتمر صحفي للتعليم بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث من المقرر ادلائه بمؤشرات أولية لتنسيق الثانوية العامة والقبول بالكليات.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوسنتيجة الثانوية العامة 2021

لينك نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

حصل اهل مصر على حق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، كل ما عليك فعله الدخول وتسجيل اسمك ورقمك القومي من خلال الرابط التالي:

http://natega.ahlmasrnews.com/

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

نعرض بإيجاز خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال رابط وزارة التربية والتعليم والذي يعرض تفاصيل النتيجة، سواء درجات المواد مع ترتيب كل مادة، وترتيب الطالب في كل مادة، أو من خلال رابط اهل مصر للحصول على النتيجة.

- ادخل اسمك كاملا .

- تسجيل رقم الجلوس الخاص بك.

- تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك.

- قم بالنقر على 'تسجيل'.

وتمكن أهل مصر من الحصول على موقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الرابط التالي:

http://natega.ahlmasrnews.com/

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدء تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات يوم 21 أغسطس الجاري، خلال المؤتمر الصحفي، لإعلان نتيجة مرحلة الثانوية العامة بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا