اعلان
اعلان

هل تُنقص تظلمات الثانوية العامة 2021 من درجات الطلاب ؟

تساؤلات حول تظلمات الثانوية العامة 2021 وهل تنتقص من الدرجات

تظلمات الثانوية العامة 2021
تظلمات الثانوية العامة 2021

تزداد نسب البحث عن تظلمات الثانوية العامة 2021 بعد انتهاء أوجاع الثانوية العامة وإعلان نتيجتها الثلاثاء الماضي، لتبدأ مرحلة تظلمات الثانوية العامة 2021، لتحديد مستقبل الطلاب الراسبين، وإتاحة لهم فرص الالتحاق بالكليات، بعد تدني نسب النجاح التي سببت الآلام لكثير من الطلاب لذا فتحت التربية والتعليم باب تظلمات الثانوية العامة 2021 كوسيلة تمنح الطالب حقه حال فقد درجات بالخطأ .

وتسائل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور حول .. هل إذا كانت تظلمات الثانوية العامة 2021 تنقص من درجات الطلاب ؟

وردت وزارة التربية والتعليم والتعليم، على التساؤلات التي وردت، موضحة أن التقديم على التظلمات حق لكل طالب يكفله القانون، مُشيرة إلى إن التظلم لن ينقص أي درجات من الطالب، موضحة أن التظلم إن لم يضف للطالب أي درجات، لا ينتقص منها.

تظلمات الثانوية العامة 2021تظلمات الثانوية العامة 2021

تظلمات الثانوية العامة

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد أكد أنه تم استقبال ١٠٧ ألف تظلم في ٥٥٣ ألف ورقة امتحانيه منذ الساعة الثالثة عصرا حتى الآن.

وأضاف طارق شوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الباب مفتوح لمدة أسبوع لتلقي التظلمات، مشيرا إلى أن الوزارة جاهزة للرد على أى مشكلة خاصة بالنتائج من خلال موقع التظلم وليس السوشيال ميديا أو الإعلام أو الرسائل الخاصة.

تظلمات الثانوية العامة 2021

15 يوما هي المدة التي حددتها التربية والتعليم لقبول تظلمات الثانوية العامة 2021 وبطريقة حديثة تختلف عن سابقتها في الأعوام الماضية، وهو ما أوضحه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء، بعد كشفه أن عملية التصحيح من خلال الكمبيوتر قائلا: 'هو اللي بيصحح ويراجع'، وأن نسبة الأخطاء كانت منعدمة في عملية التصحيح.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2021

تبدأ تظلمات الثانوية العامة 2021 يوميا من الساعة 9 صباحا في مقر لجنة النظام والمراقبة المختصة، حيث يتواجد الطالب في الموعد ويلتزم به، ومن يتخلف عن الحضور لم يكن له فرصة أخرى للاطلاع.

وبدأت تظلمات الثانوية العامة 2021 منذ أمس السبت، بعد إطلاق الوزارة رابط تظلمات الثانوية العامة، وحددت ظهور نتيجة التظلم 3 سبتمبر المقبل.

مصاريف تظلمات الثانوية العامة 2021

قيمة تظلمات الثانوية العامة 2021، هي 100 جنيه يدفعها الطالب على كل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية من خلال البريد وشركة فوري، وبعدها يسمح للطالب الاطلاع على أوراق الإجابة بالضوابط التي حددتها الوزارة.

تظلمات الثانوية العامة 2021تظلمات الثانوية العامة 2021

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو