اعلان

تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات.. رابط مباشر وخطوات التسجيل

تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعا
تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعا

تزداد معدلات البحث من قبل طلاب وطالبات الكليات المختلفة في جامعات مصرخاصة طلاب جامعة القاهرة وعين شمس بالبحث عن تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات عبر موقع وزارة الصحة قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد، حيث يحرص الكثير من طلاب الجامعات على التعرف على رابط تطعيم طلاب الجامعات وخطوات التقديم.

يحرص الكثير من طلاب الجامعات المصرية على تسجيل تطعيم على لقاح كورونا تمثيلًا لقرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، حيث وضح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عادل عبد الغفار أن الوزارة عازمة على التطعيم ضد فيروس كورونا لجميع مُنتسبي الجامعات قبل بداية العام الدراسي الجديد كما أنها تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية المُلزمة لتلقي التطعيم.

تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات

خطوات تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات عبر موقع وزارة الصحة

- أولى خطوات تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات المصرية دخول موقع الوزارة المخصص لتسجيل لقاح كورونا من خلال هذا الرابـــط .

- عليك اختيار التسجيل لطلب اللقاح.

- قم بتحديد فئات أخرى.

- عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة كالاسم والرقم القومي ورقم التليفون.

- حدد المحافظة التابع لها وعند القسم/ المركز الذى ترغب بالحصول على اللقاح به اختر اختر اسم الجامعة التابع لها للطلاب والمعلمين.

- عليك قراءة الإقرارات جيدًا من ثم قم بالموافقة عليها.

-احتفظ برقم الطلب حتى يتم التواصل معك من أجل الموعد.

تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات رابط تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات

تسجيل لقاح كورونا لطلاب الجامعات

ويذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت مساء اليوم الثلاثاء عن خروج 399 متعافي من فيروس كورونا من المستشفيات بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وارتفاع إجمالي المتعافين من فيروس كورونا إلى 247125 حالة حتى اليوم.

كما وضح مساعد وزيرة الصحة والإسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد ذلك أنه قد تم تسجيل 491 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.

لقاح كورونا لطلاب الجامعات 2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب