المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.. رابط مباشر وموعد التنسيق

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021 من أهل مصر

أهل مصر
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

تتصدر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 محركات البحث على جوجل وهذا منذ الساعة الثانية ظهرا موعد ظهور النتيجة رسميا بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث يهتم العديد من طلاب الثانوية العامة 2021 الذين قد رسبوا في بعض المواد في الدور الأول وأولياء أمورهم بالبحث عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 برقم الجلوس من أجل الحصول عليها بعد ظهورها منذ دقائق من قبل وزارة التربية والتعليم.

حيث ظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني منذ دقائق على موقع الوزارة وعلى رابط نتيجة الثانوية العامة من أهل مصر حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2021 اليوم الثلاثاء بدأ من الساعة 2 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

إليك رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني من أهل مصر برقم الجلوس فقط ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 على أن يكون يوم الإثنين الموافق 20 سبتمبر الجاري بأقصى حد، حيث أنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بعد انتهاء أعمال تصحيح ورصد الدرجات، وأوضحت الوزارة أن الكنترول أوشك على الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

خاض امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2021 حوالي 141 ألف طالب وطالبة في 340 لجنة على مستوى المحافظات، حيث بدأت الامتحانات يوم السبت 4 سبتمبر 2021 واستمرت حتى يوم الإثنين الموافق 13 سبتمبر من نفس الشهر.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

يحرص الكثير من الطلاب على بالبحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط تابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني يتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامة من خلاله، من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 ويمكن الدخول على الرابط المباشر من هنا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

تنسيق طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021

يقلق الآلاف من طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021 من عدم الالتحاق في الكليات المناسبة لمجموعهم بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، لكن أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني ان طلاب الدور الثاني لهم أماكن محفوظة في تنسيق الكليات 2021، كما أشار إلى أنه بعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني سيتم توزيع كل طالب على الكلية المناسبة لمجموعه حتى لو مجموعه كان في تنسيق المرحلة الأولى التي انتهت.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة