اعلان

جديد حالة الطقس | نشرة الأسبوع الجوية من الأحد 19 سبتمبر إلى الجمعة

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الأحد 19 سبتمبر إلى الجمعة

حالة الطقس
حالة الطقس

يُقدم 'أهل مصر' جديد حالة الطقس والظواهر الجوية على مدار اليوم، إذ أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس على مدار الأسبوع المُقبل على مصر، معلنة، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من الأحد حيث من المتوقع ان تسجل القاهرة 35 درجة بعد أن سجلت السبت 32 درجة لتسود أجواء حارة ورطبة علي شمال البلاد وشديدة الحرارة علي جنوب البلاد نهارا.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى انخفاض الرؤية الأفقية في الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس على مدار أسبوع

ومن المتوقع أن تستقر الأحوال الجوية خلال الفترة المُقبلة، وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية حيث تتكون سحب محلية بسبب زيادة نسبة الرطوبة وتبقي الظاهرة المؤثرة هي الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية وسرعان ما تنقشع مع ظهور الشمس.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى أن الطقس عادةً ما يتأرجح خلال شهر سبتمبر بين الارتفاع والانخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية.

الطقس والظواهر الجوية

يقدم 'أهل مصر' حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد 19 سبتمبر إلى الجمعة 24 سبتمبر ٢٠٢١، كما موضح بالرسم:

حالة الطقسحالة الطقس اليوم

درجات الحرارة اليوم

القاهرة: العظمى: 35 والصغرى 24

الإسكندرية: العظمى 32 والصغرى 23

مطروح: العظمى 30 والصغرى 23

بورسعيد: العظمى 30 والصغرى 24

العريش: العظمى 31 والصغرى 23

حالة الطقسحالة الطقس اليوم

WhatsApp
Telegram