المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 | مد فترة تسجيل الرغبات وهذا آخر موعد قبل غلق الباب

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 ومد فترة تسجيل الرغبات

أهل مصر
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

نتابع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 وكل ما هو جديد عن تنسيق الكليات 2021 قبل غلق باب تسجيل الرغبات في الموعد الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية وامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة دفعة 2021 دور سبتمبر، وغلق باب التقديم على تقليل الاغتراب لطلاب المحافظات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 .. أعلنت التعليم العالي عن أخر موعد لها ومد الفترة حتى الساعة السابعة من مساء الخميس المقبل الموافق 30 سبتمبر 2021، مؤكدة مد فترة التقدم لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، حرصا على مستقبل الطلاب.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

وأكدت الوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، مُوجها الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مُضيفا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء غد الثلاثاء، وأوضح الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة فى فتح أبوابها، لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكترونى.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

نظرا لظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 بمساعدة معامل الحاسب الآلي، نشادت الوزارة على الطلاب الالتزام بارتداء الماسك الطبي "الكمامة"، حيث إنه لن يُسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بهذه المعامل.

وعلى الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرا لأن الموقع سيُغلق في تمام السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021

اعلان
عاجل
عاجل
التعليم لـ"المديريات": حظر أي مذكرات أو ملخصات يتم توزيعها للطلبة في المدراس (مستند)