اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم
مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم

يتصدر مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم محركات البحث على جوجل، حيث تزداد نسب البحث عنه على محركات البحث على جوجل؛ نظرًا لاهتمام الكثير من متابعي حكاية إلا أنا بالورقة والقلم، والتي تناولت قضية هامة تخص تتعرض لها الكثير من الفتيات بشكل درامي متميز.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم وتردد القناة الناقلة له ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.مسلسل إلأا أنا حكاية بالورقة والقلم مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم في دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حياتية، يتم تقديم كل حكاية في 10 حلقات، وتم عرض قصتين من مسلسل إلا أنا الجزء الثاني هما بيت العز و بالورقة والقلم الذين تصدروا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أشاد بهما الجمهور والنقاد.

وتدور قصة حكاية إلا أنا بالورقة والقلم حول تعرض فتاة تدعى ليلى لاختراق الهاتف الخاص، حيث يقوم خطيبها السابق بالرغبة في الانتقام منها من خلال نشر صور خاصة بها لتنقلب حياتها رأسًا على عقب لتبحث إلى أن تتوصل إلى الفاعل لتبدأ بالانتقام منه.

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم مواعيد عرضه

يبحث الكثير من محبي مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا، والذي يتم عرضه عبر شاشة قنوات DMC.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية بالورقة والقلم

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم

مسلسل إلا أنا بالورقة والقلم من إخراج أحمد بسري وتأليف يسري الفخراني والمسلسل من بطولة سهر الصايغ ، يسرا اللوزي، هاجر الشرنوبي، عصام السقا، تامر نبيل، منة عزام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة