اعلان

خطوات تسجيل لقاح كورونا على موقع وزارة الصحة

تسجيل موقع لقاح كورونا
تسجيل موقع لقاح كورونا

تزداد معدلات البحث عن تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة، وخطوات التسجيل يحرص الكثير من المواطين، بالبحث عن موقع لقاح كورونا، للتسجيل من خلاله للحصول على لقاح كورونا، خاصة مع زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا، خلال الآونة الأخيرة مما دفع الملايين من المواطنين راغبين في التسجيل، عبر موقع لقاح كورونا حتى يتمكنوا من الحصول على لقاح كورونا.

كما يحرص طلاب الجامعات المصرية على البحث عن تسجيل تطعيم كورونا، تمثيلًا لقرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، حيث وضح المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور عادل عبد الغفار أن الوزارة عازمة على التطعيم ضد فيروس كورونا، لجميع مُنتسبي الجامعات قبل بداية العام الدراسي الجديد كما أنها تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية المُلزمة لتلقي التطعيم.

وأوضحت جامعة القاهرة في منشور لطلابها، أنه يرجى سرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي لقاحات كورونا، حيث تم التنسيق بين وزارة الصحة والسكان.

تسجيل لقاح كورونا تسجيل لقاح كورونا

خطوات تسجيل لقاح كورونا على موقع وزارة الصحة

- أولى خطوات تسجيل لقاح كورونا دخول موقع الوزارة المخصص لتسجيل لقاح كورونا من خلال هذا الرابط.

- عليك اختيار التسجيل لطلب اللقاح.

- قم بتحديد إذا كنت من طاقم العمل الطبي أو من أصحاب الأمراض المزمنة أو فئات آخرى.

- عليك إدخال كافة البيانات المطلوبة كالاسم والرقم القومي ورقم التليفون.

- في حالة طلاب الجامعات عليك اختيار اختر اسم الجامعة التابع لها للطلاب والمعلمين.

- عليك قراءة الإقرارات جيدًا من ثم قم بالموافقة عليها.

-احتفظ برقم الطلب حتى يتم التواصل معك من أجل الموعد.

تسجيل لقاح كورونا خطوات تسجيل لقاح كورونا على موقع لقاح كورونا

موقع وزارة الصحة

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد أعلنت مساء اليوم الثلاثاء عن خروج 588 متعافي من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وارتفاع إجمالي المتعافين من فيروس كورونا إلى 255059 حالة حتى اليوم.

كما وضح مساعد وزيرة الصحة والإسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد ذلك أنه قد تم تسجيل 702 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 37 حالة جديدة.

تسجيل لقاح كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة