اعلان

تحديث سعر الذهب الآن | ارتفاع على مستوى جميع الأعيرة في تعاملات الظهيرة

ارتفاع سعر الذهب الآن بعد انخفاضه في التعاملات الصباحية

سعر الذهب
سعر الذهب

نهتم بمتابعة آخر تحديثات سعر الذهب اليوم، ضمن خدماتنا اليومية حيث شهد سعر الذهب عيار 21 وسعر جرام الذهب في مصر اليوم الأربعاء ارتفاعا ملحوظا، خلال التعاملات الصباحية، حيث شهد سعرالذهب اليوم الأربعاء الموافق 29-9-2021، ارتفاعا في مستهل التعاملات على مستوى جميع الأعيرة المختلفة، ويتراوح الارتفاع في الأسعار بين 2:3 جنيها للجرام ، حسب آخر تحديث نشره موقع 'ايچيبت جولد برايس توداي'.

سعر الذهب

يقدم 'أهل مصر' تفاصيل هبوط أسعار الذهب عالميا وما يشهده سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء 29 - 9 - 2021، خلال التعاملات الصباحية في سوق الصاغة، حيث تراجع سعر الذهب بشكل ملحوظ خلال اليومين الماضيين في السوق المحلي وسط تذبذب في التعاملات، هابطا 10 جنيهات، واستمر التراجع حتى بداية أيام الأسبوع.

سعر الذهبسعر الذهب الآن

يتباين سعر الذهب عالميا حث يشهد استقرارا محليا تزامنا مع انخفاضه خلال الأيام الماضية، بسبب طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي مصر ما بين استقرار وهبوط ثم ارتفاع خلال تعاملات الظهيرة اليوم.

تحديث سعر الذهب الآن

يُقدم 'اهل مصر' أخر تحديثات سعر الذهب ظهيرة اليوم الأربعاء 29 سبتمبر 2021 لحظة بلحظة وتعاملات اليوم بمحلات الصاغة بدون مصنعية، التي جاءت على النحو الآتي:

- وصل سعر جرام الذهب الواحد من عيار 24 إلى نحو 874 جنيها.

- سجل سعر عيار 21 الأكثر انتشارا نحو 765 جنيها لجرام الذهب الواحد.

- وصل سعر جرام الذهب من عيار 18 نحو 656 جنيها.

- سجل سعر الجرام من عيار 14 نحو 510 جنيهات للجرام.

أسعار الذهب اليوم

وسجل سعر أوقية الذهب نحو 27,190 جنيه، كما سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6,120 جنيه، أما سعر كيلو الذهب فسجل نحو 874,286 جنيه.

سعر الذهبسعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً