اعلان

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الخاصة

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة
نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة

تزداد نسب البحث عن نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية، لذا ينشر 'أهل مصر' كل ما هو جديد عن التنسيق تسهيلا على الطلاب، ضمن خدماتنا اليومية لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية دفعة 2021، وما يتعلق بتنسيق الكليات والجامعات الخاصة والأهلية والحكومية أيضا، إذ أعلن الموقع الرسمي للجامعات الخاصة والأهلية، نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الخاصة والأهلية لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية.

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة .. نوّه الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعات الخاصة بسرعة سداد المصروفات اعتبارا من أمس الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر الحالي، حيث بدأت أعمال المرحلة الثانية من نظام القبول الإلكتروني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022، السبت الماضي، وامتدت لمدة 3 أيام، وانتهت في الثامنة من مساء أمس الإثنين.

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة

تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

وأشار مكتب تنسيق القبول بالجامعات الخاصة، إلى أنه يحق للطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة لهذا العام، بالإضافة لطلاب المرحلة الأولى الذين استنفذوا الرغبات، التقدم في هذه المرحلة، بالدخول على موقع تنسيق الجامعات الخاصة ( من هنــا ) على أن يكون التقدم وفقا للحدود الدنيا وضوابط التقدم للمرحلة الأولي وبالأماكن الشاغرة بالكليات المختلفة.

تنسيق الجامعات الخاصة

يُذكر أن موقع التنسيق الإلكتروني للجامعات الخاصة، انطلق صباح السبت الموافق 25/9/2021 وامتد حتى أمس الإثنين ويمكن الطلاب التسجيل من خلال هذا الرابط : موقع تنسيق الجامعات الخاصة https://www.cpnu-admission.edu.eg/ ، وأشار مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، إلى إن هناك زيادة في عدد الكليات الجديدة بالجامعات الخاصة هذا العام وإنه تم إضافة 20 ألف مكان مقارنة بالعام الماضي.

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً